الكشف عن مانسوري كايين وكايين كوبيه المعدلتين

لدى مانسوري مجموعة من السيارات التي تعمل عليها كما شاهدنا سابقاً، وقد وصلت السيارات الأولى منها والمعدلة من بورش كايين وكايين كوبيه.

كعادة مانسوري، بالكاد تركت الشركة أي قطعة في السيارة على حالتها الأصلية، بدءاً من الواجهة نشاهد التصميم الهجومي للسيارة ومداخل الهواء معادة التصميم والمحاطة بإطار من الكربون فايبر، وكذلك حصلت السيارة على غطاء محرك وتطعيمات من الكربون فايبر، وحملت كايين مخارج هواء جانبية وعتبات أبواب رياضية، وأضافت مانسوري جناح خلفي رياضي بتصميم يختلف بين كايين وكايين كوبيه. لم تقف تعديلات مانسوري في الخارج بل أعادت الشركة تصميم التشطيبات داخل السيارة وأضافت تفاصيل أكثر للمقاعد والكونسول والأبواب وحتى أرضيات السيارة.

تأتي مانسوري كايين ومانسوري كايين كوبيه بتعديلات على المحركات أيضاً فقد حصل محرك V8 على وحدة تحكم ترفع الأداء بـ 145 حصان و130 نيوتن-متر إذ ينتج محرك V8 ثنائي التيربو ما يصل لـ 690 حصان و900 نيوتن-متر. وبذلك تستطيع السيارة تحقيق تسارع 0-100 كم/س خلال 3.2 ثانية وبلوغ سرعة قصوى 300 كم/س.

لم تتحدث مانسوري عن أسعار سيارتها المعدلة، نادراً ما تفعل الشركة ذلك، كما أنها لا تواجه الكثير من الصعوبات في بيع منتجاتها في الغالب.



المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى