العنزي يعود للنصر.. وعقوبة «الأولمبي» بانتظاره

العنزي يعود للنصر.. وعقوبة «الأولمبي» بانتظاره

الفريق يواجه هجر أو نجران وديًا الأربعاء

عبد الغني يرحب بزميله العنزي قبل التدريبات أمس (المركز الإعلامي)

Tweet

نسخة للطباعة Send by email

تغير الخط
خط النسخ العربي
تاهوما
الكوفي العربي
الأميري
ثابت
شهرزاد
لطيف

الرياض: عبد الله الهلابي
انضم حارس مرمى فريق النصر عبد الله العنزي إلى تدريبات فريقه على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بالنادي بعد غياب 11 يوما عن التدريبات.
وبدأ العنزي تدريبات لياقية مكثفة تحت إشراف المدرب الكولومبي هيغيتا وذلك من أجل استعادة اللياقة البدنية التي فقدها أثناء فترة غيابه، ووجد العنزي مع الفريق الأول وذلك بسبب عدم حسم أمر عقوبته من الإدارة والمدرب الإيطالي كانافارو بشكل رسمي حتى الآن.
ومن المرجح أن تعلن إدارة نادي النصر والإيطالي كانافارو اليوم عن قبولهما عذر العنزي بعد الاجتماع معه والاستماع إليه.
ورجحت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن تتم معاقبة اللاعب بتحويله نصف شهر لتدريبات الفريق الأولمبي، بالإضافة إلى خصم نصف مرتبه الشهري.
وقدم العنزي قبل بداية تدريب أمس المسائي اعتذاره للمدرب والجهاز الفني والإداري واللاعبين عن الغياب طوال الفترة الماضية بسبب ظروف خاصة كما وصفها اللاعب. وكان الفريق قد أجرى مساء أمس تمرينا على حصتين؛ صباحية ومسائية، ولم يحضر العنزي إلا في الحصة المسائية.
ويعمل مدرب الفريق الإيطالي كانافارو حاليًا بتركيز عال، وذلك من أجل محاولة رفع المعدل اللياقي قبل عودة المنافسات لدوري المحترفين السعودي، بالإضافة إلى تركيزه على إغلاق وتنظيم الدفاع النصراوي. وكان ألفريدي قد تغيب عن مران الفريق خلال اليومين الماضيين بإذن من المدرب والإدارة وذلك لوفاة أحد أقاربه.
وفي شأن آخر، ما زالت إدارة نادي النصر تبحث عن إقامة مباراة ودية، ورغم رغبة عدد من أندية دوري الدرجة الأولى، فإن إدارة النادي تفضل أن يخوض الفريق، حسب طلب المدرب، لقاء وديًا ضد أحد أندية دوري المحترفين السعودي، وعلمت «الشرق الأوسط» أن ناديي هجر ونجران أبرز المرشحين للقاء النصر وديًا يوم الأربعاء المقبل.


قرأت هذا الخبر على صفحات شبكة الإمارات الإخبارية ENN المقال مأخوذ عن الشرق الأوسط

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى