العسيري يشارك في ملتقى خبراء الايكيدو في تونس سعيا لتأسيس اتحاد عربي للرياضة

اي ان ان / تونس : شارك خبير رياضة الايكيدو الاماراتي الاستاذ ذياب العسيري رئيس مركز الامارات للايكيدو في الملتقى العربي لخبراء الايكيدو الذي اختتم في تونس وذلك تلبية لدعوة من الجمعية التونسية للايكيدو .
قدم خلالها حصة تدريبية لعدد كبير من ممارسي الايكيدو من تونس والجزائر والمغرب ، الذين ابدوا اعجابهم بالمستوى المتطور والاسلوب السلس الذي ظهر به العسيري في تطبيق وتعليم الممارسين ، وان اصبح للامارات مدرسة مستقلة في الايكيدو من خلال دور العسيري في نشر اللعبة في الوطن العربي مما تضعه في مصاف كبار مدربين الايكيدو العالميين .
حضر الملتقى عدد من خبراء الايكيدو العرب مثل سعيد بنمبوه وجمال يوسر وناصر رويبح وحميد سيلام وخالد بن عبود ونجيب الحيداوي واحمد مخلوف وجمال عكشي ومراد غزالي.
يذكر ان العسيري يعد أول مدرب إماراتي لفن الايكيدو حاصل على الحزام الاسود 4 دان واحد اشهر مدربي الايكيدو في الوطن العربي ، وتأتي هذه المشاركة بعد مشاركة ملتقى الجزائر والمغرب سعيا لتأسيس اتحاد عربي للايكيدو الذي يعتبر ذياب العسيري أحد مؤسسيه ، ويأمل العسيري بعمل ملتقى عربي للايكيدو في الامارات مستقبلا بعد ان اصبح عدد كبير من الشباب والفتيات يقومون بممارستها في مركز الامارات للايكيدو في مدينة زايد الرياضية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى