الطرق تعلن انضمام بنك أبوظبي التجاري لمشروع حقوق تسمية محطات مترو دبي

 أعلنت هيئة الطرق والمواصلات انضمام بنك أبوظبي التجاري إلى مشروع حقوق تسمية محطات مترو دبي بحصوله على حق تسمية محطة الكرامة التي تقع على الخط الأحمر للمترو.

وبذلك سيصبح بنك أبوظبي التجاري جزءا أساسيا من عملية التطوير التي تسعى الهيئة إلى تنفيذها على أرض الواقع من خلال مشروع المترو الذي ساهم بشكل كبير في تحويل مفهوم التعاون بين الشركاء والخروج بالرعاية التقليدية والعلامات التجارية إلى مستوى متقدم من التكامل والشراكة الشاملة في مجالات العلامات التجارية.

جاء ذلك خلال توقيع اتفاقية انضمام بنك أبوظبي التجاري إلى حقوق تسمية محطات المترو بحضور عبدالله يوسف المدير التنفيذي لمؤسسة القطارات وعلاء عريقات الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري وعدد من مسؤولي الطرفين .

وأكد عبدالله يوسف حرص هيئة الطرق والمواصلات إتاحة الفرصة لمختلف الشركات في الامارات سواء العامة أو الخاصة للمشاركة في مشروع حقوق التسمية التي من شأنها أن تزيد من مستوى الوعي بالعلامات التجارية الوطنية والدولية بما يعزز من مكانتها في الإمارة المساهمة في تطوير خدمات المترو بشكل مبتكر ومتميز.

من جانبه قال علاء عريقات الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري أن رؤية الحكومة الواضحة تجاه تقديم نظام نقل جماعي على مستوى عال من الأداء وبعد مرور خمسة أعوام على تشغيل مترو دبي ووسط مؤشرات كبيرة في الكفاءة التشغيلية أثبت المترو أنه أحد الأوجه المشرفة لنجاح نظام النقل الجماعي في الإمارة .. معربا عن فخره بإطلاق اسم بنك أبوظبي التجاري على محطة الكرامة التي تقع بمحاذاة أكبر فرع من فروع البنك في دبي.

و أعرب عريقات عن سعادته البالغة بالشراكة مع هيئة الطرق والمواصلات في هذا المشروع الضخم الذي يعكس الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” و ضرورة التعاون بين القطاعات الحكومية والخاصة من أجل تحقيق الأهداف التي تصب في مصلحة المجتمع وأفراده وصولا الى تحقيق المزيد من المراتب العليا في التنافسية العالمية وترسيخ ثقافة الرفاه الاجتماعي للسكان والزوار

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى