الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم يفتتح أحدث متاجر ” كارتر آند وايت” الاماراتية في مردف سيتي سنتر في دبي

يضم ملابس ومنتجات تتميز بالفخامة والرفاهية

افتتح الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم ثالث متجر لشركة كارتر آند وايت الاماراتية المتخصصة بتصميم وتصنيع الملابس ، وذلك في مركز مردف سيتي سنتر في مدينة دبي.
و قام الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم  بجولة في المتجر الجديد الذي يعتبر الأكبر من حيث المساحة والاقسام المتنوعة، برفقة السيد مروان بن يوسف السركال مؤسس  شركة كارتر آند وايت ،وعدد من رجال الأعمال و كبار الشخصيات والحضور.
ويأتي افتتاح المتجر الجديد لعلامة ” كارتر آند وايت” الاماراتية ضمن خطط وجهود التوسع داخل الدولة خلال الفترة الراهنة و المقبلة، مع خطط للتوسع في عدد من العواصم العالمية.

ويضم المتجر الجديد العديد من المنتجات والملابس الرجالية و النسائية، ملابس الأطفال، والمفروشات المنزلية ، التي تتميز بالفخامة والجودة العالية ، حيث تحرص شركة كارتر آند وايت على تصميم وتصنيع ملابس تتناسب مع أجواء دولة الامارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، وتتوفر بجميع المقاسات المناسبة للرجال والنساء والاطفال.

ويتمتع المتجر الجديد بمساحته الواسعة ، وتعدد أقسامه، و عرض عدد كبير من الأزياء والملابس المتنوعة التي تناسب مختلف الأعمار، و اتاحة المجال أمام المتسوقين والزبائن للتعرف على منتجات ” كارتر آند وايت” وما تتميز به من استخدام أفخم أنواع القطن، وطرق التصميم والتصنيع الدقيقة والمميزة و الرفاهية التي توفرها لمن يرتديها.

ويعتبر المتجر الجديد أحدث متاجر شركة كارتر آند وايت الاماراتية في مركز مردف سيتي سنتر، الذي يعتبر من أهم مراكز التسوق في دبي و الدولة،  حيث تسعى الشركة الى تقديم منتجات ذات الجودة العالية للجمهور والمتسوقين، وأن تكون أقرب إليهم، وتوفر لهم تجربة للتعرف على أحدث منتجاتنا للموسم الجاري .

وتمضي شركة كارتر اند وايت الاماراتيه ضمن خطط مدروسة للتوسع في الدوله و خارجها. وياتي افتتاح فرع مردف سيتي سنتر كثالث فرع في دولة الامارات و سابع نقطة بيع في الدولة   وتشمل الفروع: الخوانيج ووك، دبي هاربر، مردف سيتي سنتر،  و تشمل نقاط البيع مركز دبي المالي العالمي، غاليري لافييت، مركز مارينا مول أبوظبي و دبي مارينا مول.

وتسعى كارتر اند وايت العلامه التجاريه الاماراتية الفريدة في المنطقة إلى تعزيز مكانتها في السوق المحلي و النظر في التوسع في أسواق خليجيه واعدة مثل السعودية، الكويت، البحرين، قطر و عُمان للتوسع فيها،  حيث نجحت علامة كارتر آند وايت في الاستحواذ على ثقة واهتمام المستهلكين”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى