الشيخ أحمد آل ثاني يكرم الفائزين في سباق الأندية للثقافة والفنون

شهد الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي حفل ختام وتكريم الفائزين في سباق الاندية للثقافة والفنون في دورته الثالثة الذي أقيم برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي للإمارة .

حضر الحفل – الذي أقيم بمقر نادي الشارقة للشطرنج – الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للشطرنج وأحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي وسعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس مجلس الشارقة للتعليم وراشد سلطان بن طليعة رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة ومصبح بالعجيد الكتبي عضو المجلس الوطني الاتحادي ورؤساء الاندية وممثليها والجهات الرعاية.

وألقى محمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي رئيس اللجنة الثقافية بالنادي ورئيس اللجنة العليا المنظمة لسباق الاندية كلمة قال فيها “ان الأفكار تبقى بقيمة ما تصنعه للمستقبل والأعمال بما تقدمه نحو واقع أجمل .. وبهذا المبدأ وبرؤية واضحة نبيلة انطلق سباق الاندية للثقافة والفنون في عام 2012 بفكرة رائدة جديدة تصب في نهر عطائها الدائم للوطن ولابناء الوطن”.

وهنأ ابن جرش في كلمته صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة على اختيار سموه من قبل الاتحاد الآسيوي شخصية العام الآسيوية ..مشيرا إلى أن كافة الانجازات تشهد على ما قدمه سموه لخدمة الرياضيين في أرجاء المعمورة.

وقال ان الدورة الثالثة من سباق الأندية للثقافة والفنون شهدت تنافس ما يقارب 358 لاعبا في ميدان الثقافة والفنون عبروا من خلالها عن مواهبم الثقافية والفنية في الشعر والقصة والمسرح والتصوير الضوئي والرسم والأفلام القصيرة والثقافة العامة والقرآن الكريم.

وأعرب عن شكره لأعضاء اللجنة العليا المنظمة لسباق الأندية للثقافة والفنون على حرصهم وتكاتفهم من أجل مواصلة العطاء لإنجاح هذا السباق ..وكذلك مجلس الشارقة الرياضي على دعمه لهذا السباق والرعاة والإعلاميين والمتطوعين وكل من ساهم في دعم روافد تلك المسيرة العامرة للسباق.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الفائزين والجهات الرعاية وهي شركة فاست ودرب الزلق وأنفاسك للدخون التابعة لمجموعة محمد هلال الحزامي التجارية والديوان العقارية ومجلة ماجد كراع إعلامي ثم تكريم أعضاء اللجنة العليا المنظمة لسباق الاندية وهم محمد حمدان بن جرش ومصبح بالعجيد الكتبي وسعيد مصبح الكعبي ومحمد على ماجد وعبدالرحمن عبدالله ماجد المعلا وعبد الرحمن بني ياس وعبد العزيز عبد الرحمن النومان وعبدالله سبيعان و المهندس حسن التفاق و ياسر عمر الدوخي و فيصل سعيد الكعبي و جاسر محمد المحاشي مقرر اللجنة واسلام الشيوي المنسق الاعلامي و محمد مطر سكرتير اللجنة .

وكرم الشيخ بن عبدالله آل ثاني وأحمد ناصر الفردان الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا تقديرا لجهوده وجهود نادي الشارقة للشطرنج في استضافة الحفل ..كما تم تكريم نادي الثقة للمعاقين باعتباره الأول في المجموع العام للسباق بعد ذلك جرى تكريم الفائزين في كافة فئات السباق والتي شملت الشعر والقصة والمسرح والتصوير الضوئي والرسم والأفلام القصيرة والثقافة العامة والقرآن الكريم.

وأعرب الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي عن سعادته بنجاح السباق في عامه الثالث مؤكدا أهمية ودور سباق الاندية للثقافة والفنون بما يمنح اللاعبين المنتسبين لكافة الاندية في إمارة الشارقة فرصا من الابداع ومراتب من الرقي في إبداعاتهم عبر مختلف فئات السباق.

واشار إلى أن أجمل الأيام التي يعيشها اللاعبون ويتفاعلون معها هي تلك التي تشعرهم بالسعادة والسرور وتكسبهم المعرفة والثقافة وهي التي تبقى وتدوم آثارها في سيرة حياتهم وان كل ما يحققوه من نجاحات أو إخفاقات هو نتيجة مباشرة لأفكارهم الخاصة وحصيلة معارفهم فهم الذين يصنعون تاريخهم وهم الذين يكتبون بأنفسهم سيرة حياتهم في مسيرتهم.

وأكد الشيخ احمد أن النادي والمجلس يتطلعان من خلال السباق إلى إثراء النواحي الثقافية بهذا التجمع النوعي للاعبي الاندية والمراكز الشبابية.

من جانبه أشاد أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي بما حققه سباق الاندية للثقافة والفنون من تطلعات في النهوض بالجانب الثقافي في أندية إمارة الشارقة وما حققه السباق على امتداد سنواته الثلاث من منافسات وتنمية لقدرات اللاعبين في شتى المجالات الابداعية والفنية والثقافية والمشاركة الكبيرة التي ابدتها الاندية في تأهيل وترشيح لاعبيها للمشاركة حيث ارتفع عدد المشاركين والبالغ 358 لاعبا يمثلون 19 ناديا مشيدا بجهود اللجنة العليا المنظمة ولكافة الجهات المشاركة والداعمة في السباق.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى