الشيخة فاطمة تطلق الموقع الرسمي لسموها

أبوظبي-وام-ENN-أطلقت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الموقع الرسمي لسموها ” أم الإمارات www.motherofthenation.ae باللغتين العربية و الانجليزية والذي يتضمن إنجازات سموها ومبادراتها واقوالها وسيرتها الذاتية والمبادىء والتوجهات ومرئيات سموها فيما يخص الاسرة والمجتمع .

ويتصدر الموقع كلمة سموها ://لقد عمـــلت من أجل أن تكون المرأة شريكا أساسيا في البناء والتنمية وسأظل أواصل دعم المرأة أينما كــانت فهي مفتاح السلام في عالم اليوم. فالمرأة بلا شك قادرة على نشر ثقافة السلام وغرسها في نفوس الأجيال. إننا في عــالم اليوم الذي تسوده الاضطرابات والنزاعات ما أحـــوجنا إلى نشر ثقافة السلام وما أحوجنا إلى تعليم أبنائنا ما هو السلام وكيف لنا أن نحققه. أرى أن تحقيق السلام بيد المرأة المتعلمة التي تعيش في مجتمع يكفل لها المساواة في الحقوق والواجبات. إن تمكيـــن المرأة هدف استراتيجي من أجل تحقيق السلام. // ويبرز الموقع دور سموها في قضايا تمكين المراة ورعاية الطفولة والامومة على الصعد المحلية والاقليمية والدولية .

ويتيح الموقع لزواره التعرف على شخصية سموها المميزة حيث ضمت الصفحة الرئيسية له عرضا لأهم النقاط الرئيسية منها “أم الإمارات” يحتوي على عناوين فرعية منها “السيرة الذاتية” لسموها وكذلك “جمعيات والمراكز العلمية” لإبراز دور سموها في تأسيس ورئاسة جمعيات ومراكز محلية .. كما ضم “مؤسسات المجتمع المدني” حيث يحتوي على المناصب التي تقلدتها سموها للعديد من مؤسسات المجتمع المدني المعنية بشؤون المرأة والطفل ..كما أبرز “المبادئ والتوجهات” التي حرصت سموها على تكريسها .

و تضمن الشريط الرئيسي للموقع “الانجازات” حيث يتيح لزوار الموقع الاطلاع على إنجازات سموها في “تمكين المرأة” والرعاية الصحية ورعاية كبار السن و الأعمال الخيرية والانسانية والمؤتمرات والندوات والملتقيات التي تشارك بها وكذلك الجوائز التشجيعية التي تطلقها سموها .

كما تشمل الصفحة الرئيسية للموقع بوابة “المركز الاعلامي” التي تضم في محتواها مكتبة متخصصة بالوسائط المتعددة ومنها صفحة الصور الفوتوغرافية عالية الجودة وصفحة الصور التلفزيونية وكذلك “الأخبار” التي تنشر فيها آخر الأخبار المتعلقة بسموها وارشيف خاص بالأخبار.

وقد روعي في تصميم الموقع ليتوافق مع جميع الهواتف المتحركة والأجهزة اللوحية الذكية .. كما روعي في صفحات الموقع الرئيسية والفرعية أن يأتي تبويبها محققا لأقصى درجات السهولة في التصفح ومطالعة المعلومات وأخبار وصور ومقاطع الفيديو التي تتعلق بالفعاليات وذلك على مدار الساعة.

يذكر أن الاتحاد النسائي العام اطلق تطبيق السيرة الذاتية لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على الهواتف الذكية مطلع شهر مارس الماضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى