الشيخة فاطمة تستقبل حرم رئيس وزراء نيوزيلندا

أبوظبي-وام-ENN- استقبلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة اليوم في قصر البحر برونا كي حرم رئيس وزراء نيوزيلندا.

وبحثت سمو الشيخة فاطمة وحرم رئيس الوزراء النيوزيلندي ..سبل تعزيز التعاون بين المؤسسات النسائية في البلدين وتبادلت معها الحديث حول مختلف القضايا التي تهم المرأة وسبل دعمها من خلال المنظمات الدولية.

وأشادت الضيفة بالدور الذي تقوم به سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للنهوض بالمرأة الإماراتية ودعمها للمؤسسات النسائية في الدولة عامة ومبادرات سموها لرعاية الطفولة والأمومة ونشر التعليم والثقافة في دولة الإمارات وخارجها .

وثمنت ما وصلت إليه المرأة في الدولة من مكانة متقدمة على جميع الصعد بفضل إصرارها وجديتها في العمل والعطاء ووصولها إلى أعلى مواقع العمل في مختلف الميادين وذلك بفضل دعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك .

وأكدت الضيفة أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك تعتبر من رواد العمل الإنساني على المستوى العالمي ولا تألو جهدا في دعم وتشجيع الأعمال الانسانية من خلال اهتمام سموها وتشجيعها تنفيذ البرامج الانسانية للتخفيف من معاناة المحتاجين.

وأشارت إلى أن سموها تحظى بتقدير مستحق من المؤسسات والمنظمات الدولية لدورها الرائد في المجال الإنساني والخيري.

حضر اللقاء سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسمو الشيخة اليازية بنت سيف بن محمد آل نهيان حرم سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى