الشوؤن الاجتماعية تؤكد أهمية المسئولية المجتمعية للقطاع الخاص

أكد سعادة ناجى الحاي وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالانابة أهمية الشراكة والتعاون مع القطاع الخاص مشيرا الى أن هذه الشراكة الاستراتيجية والحيوية كان لها أكبر الأثر في تشكيل إضافة نوعيه في بناء بيئة عمل متكاملة الأنظمة والمنهجيات ووفق المعايير العالمية للتميز والجودة .

وأوضح الحاي أن الشراكة الاستراتيجية والحيوية مع القطاع الخاص أسهمت أيضا في خلق ثقافة مبنية على الأداء المتميز مما استوجب إجراء تعديلات في المسارات وإعادة هيكلة للبرامج ومكوناتها وصياغة المستهدفات وترتيب الأولويات بما يتوافق مع عناصر التميز ووضع آليات تنفيذ أكثر مرونة وفعالية.

وأشار إلى أهمية ونشر وتعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية على مستوى العاملين والقيادات في الحكومة الاتحادية ولفت إلى ان القطاع الخاص يقوم بخدمات متنوعة .. منوها إلى دور الوزارة في وضع أسس أيزو ” 26000 ” للمسؤولية الاجتماعية لتكون حافزا للشركات والمؤسسات لزيادة مساهمتها في مشاريع التنمية الاجتماعية.

جاء ذلك خلال تكريم وزارة الشئون الاجتماعية الراية للحج والعمرة تقديرا لجهودها في مجال المسؤولية المجتمعية ودعم العديد من المبادرات التي تقوم بها الوزارة حيث سلم ناجي الحاي شهادة تقدير الى احمد درويش المدير التنفيذي للشركة.

من جانبه قال احمد درويش المدير الاقليمي لشركة الراية للحج والعمرة ان دعم الشركة لتكريم الفائزين في جائزة الناموس في دورتها الخامس يأتي في اطار المسؤولية المجتمعية التي تتبناه الشركة كنوع من الخدمات التي تقدمها إذ أطلقت العديد من البرامج والمبادرات كما استهدفت في كثير منها العملاء والموظفين في جهات حكومية.

وأكد درويش اهتمام الشركة بقضية المسؤولية الاجتماعية كجزء من قيمها المؤسسية .. مشيرا إلى أن المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات أصبحت بالغة الأهمية في ضوء التطور الذي شهده القطاع الخاص.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى