الشباب يرفع عرضه للخيبري إلى 4 ملايين ريال

الشباب يرفع عرضه للخيبري إلى 4 ملايين ريال

منح لاعبي الفريق الأول إجازة لمدة يومين

عبدالملك الخيبري («الشرق الأوسط»)

Tweet

نسخة للطباعة Send by email

تغير الخط
خط النسخ العربي
تاهوما
الكوفي العربي
الأميري
ثابت
شهرزاد
لطيف

الرياض : أحمد العرياني
يتجه نادي الشباب لتقديم عرض احترافي «أخير» للاعب خط الوسط عبد الملك الخيبري، بقيمة 4 ملايين ريال «سنويا» لثلاثة مواسم، بدلا عن مبلغ الـ2.4 مليون ريال الذي قدم في وقت سابق.
وكانت «الشرق الأوسط» قد أشارت إلى جمود المفاوضات بين اللاعب وناديه، قبل أن يلتحق بمعسكر المنتخب وظهور أنباء عن مفاوضات جادة معه من أحد أندية العاصمة الرياض، قبل أن ترفع
الإدارة الشبابية عرضها وتسلمه للاعب ووكيل أعماله.
الجدير بالذكر، أن الإدارة الشبابية قد رفعت عرضها للاعب قبل التاسع عشر من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، الذي تم فيه تعديل لوائح الاحتراف وإلغاء المادة السادسة عشرة، وبالتالي يستحق الشباب مبلغ سبعة ملايين ومائتي ألف ريال إذا وقع عقد احتراف مع ناد آخر، كونه من العقود التي سبقت التعديلات الجديدة، حيث يدخل اللاعب في الفترة الحرة بدءًا من يوم الاثنين المقبل.
من جهة أخرى، عقد رئيس مجلس الإدارة عبد الله القريني ونائبه أحمد الكنهل اجتماعًا مع روبرت رئيس الشركة الألمانية المسوقة للنادي، حيث تم مناقشة جهود الشركة خلال الفترة الماضية من أجل إيجاد رعاة للنادي، كما طالب الرئيس الشبابي الشركة الألمانية بتسريع وتيرة العمل من أجل الانتهاء من ملف الرعاة في أقرب وقت ممكن.
من جانبه، أكد روبرت أن للشركة تاريخا كبيرا في مجال التسويق الرياضي على مستوى أوروبا، مبينًا أنهم بذلوا جهدًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.
وأكد أنه خلال الشهرين المقبلين سيتم التوقيع مع رعاة للنادي بمبالغ مالية تتناسب مع مكانته الكبيرة وتاريخه الرياضي.
وعلمت «الشرق الأوسط» أنه تم في الاجتماع مناقشة عقد رعاية رئيسي على صدر القميص من قبل شركة سيارات كبيرة ومعروفة في الشارع السعودي، وعرض تفاصيل القيمة المالية ومكافآت البطولات والجوانب التسويقية للنادي ولنجوم الفريق، حيث تبقت تفاصيل بسيطة جدًا من المنتظر الانتهاء منها قبل نهاية ديسمبر (كانون الأول) المقبل.
وعلى صعيد التدريبات، واصل الفريق الكروي الأول تدريباته مساء أمس على ملعب النادي الرئيسي تحت إشراف مدرب الفريق ألفارو غوتريز، الذي أخضع اللاعبين في انطلاقة الحصة التدريبية لتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة مارسيلو ماريو.
عقب ذلك، قسم المدرب الفريق لثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية في منتصف الملعب، ركز من خلالها على رفع الكرات العرضية، وكيفية التعامل معها داخل منطقة الجزاء بالشكل الصحيح. واختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات. وقد منح المدرب لاعبيه إجازة لمدة يومين على أن يعاودوا التدريبات يوم الأحد المقبل.


قرأت هذا الخبر على صفحات شبكة الإمارات الإخبارية ENN المقال مأخوذ عن الشرق الأوسط

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى