الرئيس اليمني يؤكد أن المحافظات كافة في طريقها إلى التحرر

ENN – وام – أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أن المحافظات كافة في طريقها إلى التحرر من المليشيات الانقلابية وإنهاء معاناة اليمن واليمنيين و إيقاف سفك الدماء الذي تقوم به المليشيات ضد المدنيين الأبرياء في مختلف المدن والمحافظات .. مشيرا إلى أن الانتصار هو لإرادة الشعب التي لا تقهر وأن مصير القوى الظلامية والانقلابية والزوال.

وحيا منصور هادي – خلال ترؤسه الليلة الماضية في مقر إقامته في الرياض اجتماعا استثنائيا ضم خالد بحاح نائبه ورئيس مجلس الوزراء وعددا من الوزراء والهيئة الإستشارية للرئيس – الانتصارات والملاحم البطولية التي تسطرها قوات الجيش الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية في كل المحافظات ضد مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية والتي لا مناص من القضاء عليها وبناء اليمن الجديد القائم على الحرية والمساواة وسيادة القانون.

ودعا جميع أبناء اليمن إلى التكاتف والالتفاف حول الشرعية الدستورية ورص الصفوف والإلتحاق بالمقاومة الشعبية للتسريع بإستعادة الشرعية وبسط سلطة الدولة على أرجاء البلاد كافة.

وأكد ضرورة تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة باليمن وخاصة القرار / 2216 / .. مشددا على أنه لا مناص من دحر القوى الانقلابية وعودة الشرعية وتطبيق مخرجات الحوار الوطني وبناء دولة النظام والقانون يتساوى فيها الجميع.

وقال إن إي حلول سياسية يجب أن تؤدي إلى التطبيق الكامل لقرارات الشرعية الدولية المرتكزة على القرار / 2216 / .. مثمنا الجهود والمساندة التي تقدمها قوات التحالف العربي للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في اليمن والتي كان لها الدور الكبير في الانتقال من مرحلة المقاومة إلى الانتصار وتطهير المدن من القوى الانقلابية.

وثمن دور منظمة الأمم المتحدة ممثلة بمبعوثها لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد والجهود التي يبذلها من أجل إخراج اليمن إلى بر الأمان وعودته جزءا فاعلا في محيطه الإقليمي والدولي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى