الداخلية تناقش الاستعدادات لمشروع تصنيف مراكز خدمة المتعاملين لعام 2014

ناقش فريق تطوير الخدمات في وزارة الداخلية استعدادات مراكز خدمة المتعاملين بالوزارة للمشاركة في مشروع تصنيف مراكز خدمة المتعاملين لعام 2014.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الثالث لعام 2014 الذي عقده فريق تطوير الخدمات بالوزارة في مركز خدمات الدفاع المدني بالإدارة العامة للدفاع المدني بدبي ضمن برنامج لقاءاته الدورية.

حضر الاجتماع اللواء خبير راشد ثاني المطروشي قائد عام الدفاع المدني بالإنابة والمقدم ناصر خادم الكعبي مدير إدارة خدمة المتعاملين في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس الفريق.

واستعرض الفريق في اجتماعه الإجراءات التصحيحية لفرص التحسين الواردة في التقرير التقييمي لمراكز خدمة المتعاملين التي شاركت في المرحلة الإلزامية لعام 2013 ومشروع المستودع الإلكتروني للخدمات ..كما ناقش عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ذات الصلة بخدمة المتعاملين وتطوير الخدمات بوزارة الداخلية.

وأكد اللواء المطروشي حرص وزارة الداخلية على التميز في خدمة المتعاملين والارتقاء بالخدمات المقدمة لمتعاملي وزارة الداخلية في قطاعاتها المختلفة وفق أفضل الممارسات العالمية ..مشيدا بدور الفريق الفاعل في تطوير خدمات الوزارة وسعيه الجاد للوصول بها إلى أعلى المستويات لتتوافق مع الرؤية الرشيدة لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وثمن المقدم ناصر الكعبي جهود القيادات الشرطية بمختلف القطاعات في دعم مشاريع ومبادرات التطوير المستمر للخدمات بالوزارة .. لافتا إلى حرص القيادة الشرطية على المتابعة المستمرة لكافة مشاريع تطوير الخدمات وتقديم الدعم اللازم لفرق العمل لتمكينها من أداء مهامها وواجباتها على الوجه المنشود الذي يلبي تطلعات وزارة الداخلية في تطوير منظومة الأداء المؤسسي وتحسين أداء وكفاءة الخدمات الحكومية المقدمة للمتعاملين في مراكز تقديم الخدمة بوزارة الداخلية.

وأشار إلى أهمية متابعة تأهيل وتدريب فريق تطوير الخدمات الرئيسي بالوزارة وفرق تطوير الخدمات الفرعية في جميع قطاعاتها المختلفة على معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة لصقل معارفهم وتنمية قدراتهم وتأهيلهم ليصبحوا مقيمين معتمدين وليتمكنوا من أداء برنامج التقييم الذاتي على مراكز خدمة المتعاملين بشكل فعال .

وأكد أهمية المتابعة المستمرة لفريق تطوير الخدمات مع قطاعاتهم في مختلف المشاريع والمبادرات التطويرية وتوفير جميع المتطلبات والبيانات الداعمة لتنفيذ تلك المشاريع والمبادرات بشكل سريع لتجنب حدوث أي تأخير في تنفيذ خطط مشاريع تطوير الخدمات المعتمدة بالوزارة حاثا الأعضاء على مضاعفة الجهود للمحافظة على منجزات وزارة الداخلية والوصول بخدماتها إلى أعلى مستويات الكفاءة والفاعلي

 

وام

شاهد أيضاً