«الداخلية» الكويتية: القبض على 6 أشخاص من الجنسية المصرية بتهمة الإساءة للكويت

«الداخلية» الكويتية: القبض على 6 أشخاص من الجنسية المصرية بتهمة الإساءة للكويت

استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في تأجيج الفتن وإثارة الكراهية

Tweet

نسخة للطباعة Send by email

تغير الخط
خط النسخ العربي
تاهوما
الكوفي العربي
الأميري
ثابت
شهرزاد
لطيف

الكويت: «الشرق الأوسط أونلاين»
أعلنت وزارة الداخلية الكويتية إلقاء القبض على 6 أشخاص من الجنسية المصرية بتهمة إساءة استغلال حساباتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في بث وترديد عبارات ـ سب وقذف ـ مسيئة بحق دولة الكويت ومؤسساتها والمواطنين.
وقالت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي اليوم (الأربعاء) إن الأجهزة الأمنية المختصة تمكنت من القبض على المتهمين لنشرهم رسائل مغرضة تحرض الجالية المصرية وتدعو الى الاضراب وإثارة مشاعر الكراهية وتأجيج النفوس، على خلفية واقعة المشاجرة المتبادلة بين مقيمين ومواطنين التي وقعت مؤخرا بمحافظة حولي.
واضافت إدارة الاعلام إن ذلك الأمر ينطوي على مخالفة صريحة للقانون وخروج على النظام العام واخلال بالأمن وتعريض حياة المواطنين والمقيمين للخطر وتعطيل المصالح العامة والخاصة.
وأوضح البيان ان المتهمين هم احمد السيد محمد فرح، وأحمد جابر أحمد عبد السلام، ومحمد فرج علي سليم، وطارق عبد الحميد عبد الحكيم عبد الحميد، ومحمد الشوادفي عبيد الشوادفي العشري، وعبد الرحمن محمد عبد الرحمن أحمد.
وأشار البيان الى إحالة المتهمين الـ6 إلى جهات التحقيق المختصة، مؤكدا عزم الوزارة على مواصلة جهودها لمنع أية أعمال من شأنها الإخلال بالأمن العام والنظام، محذرة كل من يسيء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بإخلال الأمن في البلاد.


قرأت هذا الخبر على صفحات شبكة الإمارات الإخبارية ENN المقال مأخوذ عن الشرق الأوسط

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى