الخدمات العلاجية الخارجية تعلن عن مواعيد عمل المراكز الصحية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

أعلنت “الخدمات العلاجية الخارجية” إحدى المنشآت التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية /صحة/ اليوم عن مواعيد العمل الرسمية في المراكز الصحية التابعة لها في مدينتي أبوظبي والعين خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وتشمل قائمة المراكز التي ستستقبل المرضى والمراجعين في ثالث أيام العيد كلا من مركز الاتحاد ومركز البطين ومركز مدينة خليفة ومركز الباهية ومركز المقطع ومركز بني ياس ومركز الخزنة ومركز الهيلي ومركز المويجعي ومركز الشويب ومركز المسعودي ومركز نعمة ومركز الجاهلي حيث ستعمل هذه المراكز من الساعة الثالثة عصرا حتى العاشرة مساء . كما ستغلق أبوابها خلال الفترة من يوم الجمعة الموافق 3 أكتوبر حتى يوم الأحد الموافق 5 أكتوبر 2014.

أما مركز اليحر الصحي فسيعمل في كل من يوم الأحد الموافق 5 أكتوبر ويوم الاثنين الموافق 6 أكتوبر من الساعة الثالثة عصرا حتى العاشرة مساء على أن يغلق أبوابه يوم عرفة وفي أول يوم للعيد فيما سيفتح مركز مزيد الصحي أبوابه في يوم السبت الموافق 4 أكتوبر ويوم الأحد الموافق 5 أكتوبر ويوم الاثنين الموافق 6 أكتوبر من الساعة الثالثة عصرا حتى العاشرة مساء ويغلق أبوابه فقط في يوم عرفة.

أما مراكز الرعاية الصحية في كل من الختم ورماح وسويحان والقوع والهير فستقدم خدمات الرعاية الصحية للحالات الطارئة على مدار الساعة طيلة إجازة العيد.

وتضم قائمة مراكز الرعاية الصحية التي ستغلق أبوابها أمام المراجعين خلال عطلة عيد الأضحى من يوم الجمعة الموافق 3 أكتوبر حتى نهاية يوم الاثنين الموافق 6 أكتوبر قبل أن تستأنف عملها وفقا لساعات العمل العادية يوم الثلاثاء الموافق 7 أكتوبر في كل من مركز الزعفرانة ومركز الروضة ومركز الخليج ومركز السمحة ومركز الشامخة ومركز مدينة محمد بن زايد ومركز النهضة ومركز زاخر ومركز المقام ومركز النيادات ومركز الفقع ومركز الخبيصي ومركز عود التوبة. بالإضافة إلى مركز أبوظبي لطب الأسنان ومركز الظفرة لطب الأسنان ومركز المفرق لطب الأسنان ومركز العين لطب الأسنان.

كما أعلنت الخدمات العلاجية الخارجية أن مركز المدينة للصحة المهنية وكذلك جميع مراكز الفحص والصحة الوقائية التابعة لها ستغلق أبوابها أمام المراجعين خلال عطلة عيد الأضحى من يوم الجمعة الموافق 3 أكتوبر حتى نهاية يوم الاثنين الموافق 6 أكتوبر.

وستستأنف جميع هذه المراكز عملها وفقا لساعات العمل العادية يوم الثلاثاء الموافق 7 أكتوبر.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى