“الجنسية والإقامة ” في أبوظبي تطلق مبادرة لجمع تبرعات للأضاحي وكسوة العيد

أطلقت لجنة حواء التابعة للإدارة العامة للجنسية في قطاع شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ في وزارة الداخلية..مبادرة لجمع التبرعات للأضاحي وكسوة العيد بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر .

وتستمر الحملة أسبوعا في الإدارة العامة للجنسية والإدارات على مستوى الدولة.

وقال العميد سعيد راكان الراشدي مدير عام الجنسية..إن الحملة تأتي في إطار الحرص على تطبيق منهجية الاتصال والتواصل مع الشركاء والمشاركة في حملة هيئة الهلال الأحمر التي ينظمها تحت شعار ” فرحتهم عيد لنا ” ومشاركة قطاع شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ في الفعاليات المجتمعية والشراكة مع مؤسسات المجتمع وتعزيز التعاون والتكافل الاجتماعي وإدخال البهجة والسرور على نفوس أبناء الأسر المتعففة ومشاركتهم فرحة العيد ..

لافتا إلى أن منتسبي شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ يشاركون في هذه المبادرة من خلال التبرع وتقديم الملابس والهدايا العينية.

وأوضح محمد يوسف الفهيم نائب الأمين العام للخدمات المساندة في هيئة الهلال الأحمر .. أن المبادرة الطيبة تهدف إلى توفير الأضاحي للمحتاجين فيما يقارب من / 70 / دولة من بينها الإمارات وتوفير كسوة العيد للأطفال لإدخال البسمة في نفوسهم والإسهام في تيسير الحج للأشخاص غير القادرين ماليا والمسنين .. لافتا إلى أنها بادرة إنسانية تشارك فيها الإدارة العامة للجنسية مع الهلال الأحمر في حملته التي ينظمها على مستوى الدولة.

وتقدم محمد سعيد الرميثي مدير فرع الهلال الأحمر في أبوظبي بالشكر إلى شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ على هذه المبادرة الإنسانية الطيبة التي تنم عن الحرص على مد يد العون والمساعدة للمحتاجين معربا عن أمله بأن تكون مثالا يحتذى به في جميع الوزارات والمؤسسات الاتحادية والمحلية لتعزيز الشراكة والتعاون والتنسيق مع الهلال الأحمر الإماراتي لدعم جهوده في المجالات الخيرية والإنسانية.

حضر إطلاق المبادرة العقيد خليفة سهيل المزروعي نائب مدير عام الجنسية والنقيب نادية المهيري رئيسة لجنة حواء وعدد من الضباط في شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ وممثلي هيئة  الهلال الأحمر الإماراتي.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى