الجزيرة يفوز على الشباب بثلاثية وينفرد بصدارة مجموعته

انفرد الجزيرة الإماراتي بصدارة المجموعة “أ” بعد فوزه على الشباب السعودي بثلاثة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2014، التي أقيمت على ستاد الملك فهد الدولي، ليصبح في رصيده 6 نقاط بعد أن حقق العلامة الكاملة في الجولتين، فيما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 3 في المركز الثاني.

سجل علي مبخوت الهدف الأول في المباراة في الدقيقة السابعة، بعد أن استغل خطأ في التمرير من مدافع الشباب إلى حراسه، ليسدد نجم المنتخب الوطني ونادي الجزيرة من زاوية ضيقة معلناً أول أهداف المباراة.
وفي الدقيقة 12 أضاف الجزيرة الهدف الثاني بعد مجهود فردي من الشاب أحمد ربيع، وتمريرة بالمقاس إلى عبد الله قاسم الذي يسدد ويهز الشباك فتصبح النتيجة 2/0 لمصلحة الضيوف.
ومع انطلاقة شوط المباراة يتمكن الشباب وتحديداً في الدقيقة 53 من تسجيل هدف تقليص الفارق، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء أطلقها أحمد عطيف على يمين علي خصيف لتعانق الكرة الشباك، فتصبح النتيجة 2/1.
لكن الجزيرة يرد سريعاً وتحديداً في الدقيقة 56 بهدف ثالث بعد هجمة منظمة وتسديدة من أحمد ربيع يتصدى لها حارس مرمى الشباب في المرة الأولى، ليتاعب البرازيلي جوسيلي داسيلفا الكرة في الشباك، فتصبح النتيجة 3/1 لمصلحة الجزيرة، ويعود الفارق لهدفين مجدداً.
وتستمر محاولات الشباب لتقليص الفارق، لكن المباراة تنتهي بفوز الجزيرة على الشباب بثلاثة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الأبطال، ليتربع الجزيرة في صدارة المجموعة “أ” في بطولة دوري أبطال آسيا 2014. م . لجنة دوري المحترفين

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى