“التربية” تكرم 257 موظفا وموظفة ممن بلغوا سن التقاعد .

ENN – وام – كرمت وزارة التربية والتعليم 257 موظفا وموظفة ممن بلغوا سن التقاعد عرفانا بصنيعهم وما قدموه وبذلوه من جهد واخلاص في العمل لعقود من الزمن.

وبهذه المناسبة نظمت إدارة شؤون الموظفين في الوزارة احتفالية في مسرح وزارة التربية والتعليم لتكريم الموظفين المتقاعدين الذين كانت لهم بصمات واضحة في مسيرة التعليم في الدولة وأدوا واجبهم بكل تفان واخلاص بحضور سعادة فوزية غريب الوكيل المساعد لقطاع العمليات التربوية بالوزارة وعدد من المسؤولين في الوزارة.

وأكدت سعادة فوزية غريب الوكيل المساعد لقطاع العمليات التربوية أن وزارة التربية تقدر العطاء الكبير لموظفيها بكل شرائحهم ودورهم في دفع عجلة التعليم قدما ولهذا فإن أقل ما يمكن أن تقدمه لهم هو الثناء على أدائهم وشكرهم على جهودهم وعطائهم .. لافتة إلى أن تكريمهم لفتة من الوزارة تعبيرا عن امتنانها لكل العاملين لديها لاسيما أولئك الذين قضوا أعواما طويلة في خدمة الوزارة والعملية التعليمية.

وأوضحت أن معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم يوجه بصفة مستمرة بأهمية دعم وتشجيع الكوادر البشرية من العاملين في الوزارة سواء من إداريين أو معلمين أو فنيين وغيرهم ممن يعملون في المجال التربوي لما لذلك من أثر كبير في تحفيز الميدان على العطاء والعمل الجاد والدؤوب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى