” التبر1 ” بطلا لسباق الإمارات للشواحيف

أبوظبي – ENN – وام – تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية ..توج قارب ” التبر1 ” بقيادة أحمد الهاملي ومحمد المهيري بطلا لسباق الإمارات للقوارب الخشبية السريعة الشواحيف في جولتها الثانية والتي أقيمت صباح اليوم على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي.

وحل ثانيا في السباق الذي ينظمه نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية قارب ” التبر 12 ” بقيادة ماجد المنصوري وراشد الطاير.. وجاء في المركز الثالث قارب ” ناس ” بقيادة سالم فاضل الهاملي وسعيد المهيري.

وباحتلال المركز الأول والصدارة تمكن”التبر 1″ من إزاحة قارب ” ناس ” من صدارة الترتيب العام للبطولة بوصوله للنقطة 800 في الترتيب العام في حين تراجع “ناس” للمركز الثاني برصيد 794 نقطة .

وكان السباق بدأ في العاشرة صباحا حيث انطلق من خلف جزيرة اللولو من نقطة الانطلاق المخصصة ..وبدأت الزوارق بالدوران على المسار الداخلي على كورنيش أبوظبي ..ومنذ البداية تقدم ” التبر1 ” إلى المركز الأول وتمكن من تصدر المنافسة طيلة الدورات السبع المخصصة للسباق ..ولم يشهد السباق أي أحداث تذكر طيلة دوراته السبع .

وفي ختام السباق ..قام بتتويج الفائزين سالم الرميثي مساعد مدير عام النادي وناصر الظاهري مشرف عام السباق..حيث أشاد الحضور جميعا بالتفوق الإماراتي والذي اكتست به منصة التتويج في مراكزها الثلاثة.

وقدم الرميثي التهنئة لكل الفائزين في المنافسات معتبرا أن سباق الإمارات للشواحيف هو مهرجان احتفالي أكثر منه مسابقة رياضية لما يحمله من مبادئ وقيم عزيزة على قلوب الجميع.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى