البيئة والمياه تستضيف وفد من وزارة العمل

البيئة والمياه تستضيف وفد من وزارة العمل

 ENN – استقبلت وزارة البيئة والمياه ممثلة بإدارة تنسيق شؤون البلديات وفدا من وزارة العمل ، بهدف تعزيز التعاون بين الجهات الإتحادية والبلديات والجهات الخارجية المعنية بالشأن البلدي، بما يحقق ويساهم في تطور ورفع مستوى جودة العمل البلدي بالدولة.

وسلّط الاجتماع الضوء على محاور عديدة منها تقديم عرض تعريفي عن استراتيجية وزارة البيئة والمياه 2014 – 2016، ورؤية ورسالة وقيم وأهداف الوزارة ، بالإضافة إلى استعراض الخطط الإستراتيجية المتعلقة بإدارة تنسيق شؤون البلديات.

وتم خلال الاجتماع تقديم شرح عن الهيكل التنظيمي لإدارة تنسيق شؤون البلديات، والتطرق إلى هدف الإدارة ومهامها ومنها التنسيق بين البلديات في الدولة لتنفيذ كافة المشاريع على المستوى الوطني، وتفعيل التعاون في مجال تقريب اللوائح والسياسات التي تؤثر على خدمات البلدية، وتعزيز أطر التعاون بين الجهات الإتحادية والبلديات، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات، والتوصية بمبادرات التحسين المستمر، إضافة إلى تنسيق تمثيل الدولة في المحافل المؤتمرات والندوات الخارجية الخاصة بشؤون البلديات.

كما تناول الإجتماع تعريف الوفد بشركاء الوزارة، وطرق التواصل معهم من خلال قنوات الاتصال المتاحة وذلك ضمن مبادرة الوزارة لضمان سلامة الإتصال الداخلي والخارجي ، بالإضافة إلى التطرق للفعاليات والأنشطة والمؤتمرات التي تديرها إدارة تنسيق شؤون البلديات في الوزارة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى