البيئة والمياه تدعم مبادرة وطنية توعوية لفئة المزارعين ومربي الحيوان

أبوظبي-ENN-التقى معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه بمكتبه بديوان الوزارة بدبي صباح اليوم السيد مطر راشد السويدي صاحب مجلة مزارع المتخصصة في مجال الزراعة والثروة الحيوانية والتي تستهدف ملاك المزارع ومربي الحيوانات بالدرجة الأولى بالإضافة إلى موردي المعدات الزراعية والأطباء البيطريين وجميع من له صلة في هذا المجال .
واستمع معاليه في بداية اللقاء إلى شرح مفصل حول فحوى المجلة التي تهدف إلى نشر الوعي البيئي والزراعي ، وغرس الممارسات البيئية السليمة والهادفة إلى الحفاظ على البيئة وتعزيز مواردها من أجل مستقبل أفضل ، إلى جانب تقديم نماذج وحلول مبسطة حول أهم التحديات والمشكلات البيئية التي تواجه ملاك المزارع والعزب .
وأكد معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد على أهمية تشجيع ودعم الوزارة للمبادرات الوطنية الشابة التي تصب في خدمة الحفاظ على الثروات الطبيعية لدولة الامارات العربية المتحدة ، منوها إلى ضرورة تطرق موضوعات المجلة كذلك إلى المواضيع ذات الصلة بنشاط المزارعين ومربي الحيوان على أن تقوم الوزارة بتزويد المجلة بالأخبار والمعلومات المتعلقة بهذه الفئات ، لتكون أحد قنوات التواصل مع تلك الفئات، مؤكداً في الوقت ذاته على أهمية دور وسائل الاعلام في إيصال استراتيجية ورؤى وزارة البيئة والمياه للجمهور .
ومن جانبه قال مطر راشد السويدي أن مجلة مزارع ستخدم شريحة المزارعين ومربي الحيوان ، وذلك كونها موجهة لتلك الفئات تحديدا ،و ستتضمن موضوعات توعوية وتثقيفية لها ، حيث ستحتوي على مختلف الموضوعات المتعلقة بنشاط الزراعة والزراعة التجميلية وتربية الحيوان.
حضر اللقاء سعادة عبدالرحيم الحمادي الوكيل المساعد لقطاع شؤون البيئة والمهندس يوسف الريسي مدير ادارة الاتصال الحكومي بالوكالة .

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى