البيئة والمياه تبحث سبل التعاون مع جمعية الصيادين في دبي

دبي-ENN-استقبل معالي الدكتور راشد بن فهد وزير البيئة والمياه في ديوان الوزارة بدبي، اللواء محمد سعيد المري رئيس مجلس إدارة جمعية صيادي دبي للأسماك وبحث معه سبل تعزيز علاقات التعاون القائمة بين الطرفين بما يخدم المصالح المشتركة لا سيما في مجال الثروة السمكية.
وتم خلال اللقاء مناقشة مجالات التعاون والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب التطرق إلى موضوع تنمية وحماية الثروة السمكية وسبل تطوير ودعم صناعة الاستزراع السمكي وذلك في سياق توجه الدولة الى تشجيع الاستثمار في صناعة الاستزراع السمكي باعتبارها من أهم القطاعات نمواً في العالم.
كما تم مناقشة القوانين واللوائح الجديدة التي تخص شؤون الصيد والصيادين وبحث المقترحات والافكار التي تدعم هذا القطاع وتحافظ على نموه وتحميه من الاخطار المحيطة خصوصا التجاوزات اللا مسؤولة من قبل فئات من الدخلاء على هذه المهنة.
ورحب معالي وزير البيئة والمياه بالافكار والتصورات التي قدمتها جمعية الصيادين بدبي بما يسهم في دعم مشاريع وتوجهات الوزارة للمحافظة على هذا القطاع الحيوي مؤكدا مضي الوزارة في تحديث القوانين والتشريعات والنظر بما يهم مصالح جميع الاطراف.
حضر اللقاء من جانب الوزارة سعادة سلطان علوان وكيل الوزارة المساعد للمناطق، و صلاح الريسي مدير إدارة الثروة السمكية ، و المهندس يوسف الريسي مدير إدارة النفايات و إدارة الاتصال الحكومي بالوكالة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى