الامارات والسعودية تتصدران دول الخليج في حجم سياحة المنتجعات الصحية

كشفت تقارير صادرة عن يورو مونيتور إنترناشيونال للأبحاث والشريك المعلوماتي لمعرض عالم الجمال ” بيوتي ورلد الشرق الأوسط ” النقاب عن ارتباط نمو سوق منتجات وأدوات العناية بالبشرة في دول مجلس التعاون الخليجي بارتفاع مستويات الدخل وانتعاش قطاع التجزئة في منطقة الخليج.

وأشارت التقارير والدراسات إلى نمو حجم المشاريع الخاصة بالمنتجعات السياحية ومراكز اللياقة البدنية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية على مستوى دول الخليج.

ويحرص الأفراد وأصحاب الشركات من العاملين في سوق معدات وأدوات الزينة ومنتجات العناية بالبشرة على المشاركة في المعرض التجاري “بيوتي ورلد” الذي يعد من أبرز المعارض المتخصصة في الشرق الأوسط لسوق وأدوات ومعدات التجميل لتزيد نسبة المشاركة عن 76 بالمائة من العاملين ضمن قطاع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت الشركة المنظمة لمعرض الجمال “بيوتي ورلد” إن منطقة الشرق الأوسط تمتلك كافة المقومات لاستمرار انتعاش صناعة التجميل ومساحيق العناية بالبشرة حيث يزخر السوق بالفرص الهائلة وهو ما يفسر تزايد توجه العديد من هذه الشركات مباشرة إلى المنطقة للاستفادة من هذا النمو.

وأوضح أن إقبال المستهلكين في المنطقة يتزايد على سوق منتجات تفتيح البشرة والوقاية من الشمس ومنتجات مقاومة آثار الشيخوخة مشيرا الى الاهتمام الدولي المتنامي بالمنطقة من خلال الزيادة الواضحة في عارضي مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة في دورة المعرض هذا العام.

وتقام دورة بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2014 خلال الفترة من 27 إلى 29 مايو المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة أكبر تشكيلة من مصنعي وموردي منتجات العناية بالبشرة على مستوى المنطقة.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى