#الامارات / دعوة ” جمعية كلنا الامارات ” للمؤتمر الحادي عشر للتطوع في القاهرة

اي ان ان / عبدالرحمن نقي / ابوظبي : تلقت جمعية كلنا الامارات دعوة من الاتحاد العربي للعمل التطوعي والجمعية المصرية للعمل التطوعي دعوة للمشاركة في المؤتمر الحادي عشر للعمل التطوعي الذي يقام تحت رعاية معالي الدكتور أحمد ابو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية وسيعقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بحضور عدد من الوزراء.
وأعلن المهندس تامر وجيه رئيس الجمعية المصرية للعمل التطوعي المنظمة لهذا الحدث، أن المؤتمر سينعقد خلال الفترة من السابع وحتى التاسع من مايو القادم ولمدة 3 أيام بمشاركة 18 دولة عربية ستشارك بوفود في المؤتمر.
وأوضح أنه سيتم طرح رؤيه الجمعية للعمل خلال الخمس سنوات المقبلة والمشروعات الاستراتيجية والقومية والخدمية التي ستشارك بها وفي أولوياتها مشروع 1020 – 2020 بعدما تم اختياره من أفضل المشروعات التنموية العام الماضي بواسطة الأمم المتحدة في برنامجها للتطوع للثلاث سنوات المقبلة وسيتم تقديم عرض كامل عن المشروع بواسطة محمود فراج نائب رئيس مجلس الإدارة وسيشرح فيه الفئات العمرية المستهدفة والبرامج المطروحة والجهات المتعاونة والمستهدفة للتعاون.
وأضاف المهندس تامر وجيه أن المشروع الآخر، الذي تشارك فيه الجمعية هو ابتكار مصري لعلاج فيروس سي وهو نموذج للتعاون بين المجتمع المدني والقطاع الخاص.
وسيتم تكريم الشخصيات التي ساهمت في نمو المجتمع المصري بشكل خاص والمجتمع العربي وخدمة المجتمع بشكل عام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى