الاتحاد للطيران تضيف 6 وجهات جديدة بداية من 2015

أعلنت الاتحاد للطيران عن توسعها بعد ضمّ 6 وجهات جديدة في النصف الأول من 2015، بما يتيح خيارات سفر إضافية وتعزيز رحلات الربط للمسافرين في مختلف أنحاء العالم.

وبداية من 2015 ستُسيّر الاتحاد رحلات يومية إلى العاصمة الإسبانية مدريد والعاصمة الاسكتلندية إدنبرة، إلى مدينة كولكاتا التاريخية عاصمة ولاية البنغال الغربية في الهند ومدينة عنتيبي في أوغندا.

كما تسيًر الشركة كذلك 4 رحلات أسبوعياً إلى هونغ كونغ و3 رحلات أسبوعياً إلى مدينة الجزائر العاصمة بداية من منتصف يونيو(حزيران) 2015.

107 مدينة في العالم
وإلى جانب الوجهات الجديدة ستعزّز الاتحاد للطيران رحلاتها الحالية إلى بريسبين في أستراليا بإقامة خطوط طيران مباشر بدلاً من الرحلة عبر سنغافورة، بداية يونيو (حزيران) 2015. وأضافت الشركة أن هذه الرحلات ستؤمن بواسطة طائرات الاتحاد الجديدة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر المرتبة بنظام الثلاث درجات و مقصورات “أجنحة الدرجة الأولى” ومقصورات “استوديو درجة رجال الأعمال” والمقاعد الذكية للدرجة السياحية.

وبهذه البرمجة ترتفع شبكة وجهات الاتحاد للطيران العالمية لخدمات المسافرين والشحن إلى 107 وجهة في أعقاب التوسع المقرر بخطوط الشركة خلال النصف الأول من عام 2015.

 

نقلاً  عن موقع 24

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى