الإمارات تنهي تصفيات آسيا من دون خسارة

أنهى المنتخب الإماراتي مشواره في تصفيات أمم آسيا من دون هزيمة، بعد عودته بالتعادل من رحلته إلى أوزبكستان، الأربعاء.

وقدم المنتخب الإماراتي مباراة كبيرة، وتقدم أولا بهدف لإسماعيل الحمادي، قبل أن ينجح المنتخب الأوزبكي في إحراز هدف التعادل قبل خمس دقائق على نهاية المباراة.

ولم تؤثر النتيجة على موقف الفريقين من التأهل إلى نهائيات البطولة المقامة مطلع العام المقبل بأستراليا، حيث أنهت الإمارات المجموعة الخامسة في الصدارة، متقدما بخمس نقاط على أوزبكستان صاحبة المركز الثاني.

وضمن المنتخب العماني صدارة المجموعة الأولى بفوزه الكبير على ضيفه السنغافوري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

المنتخب العماني، الذي ضمن التأهل مسبقا، حقق الانتصار الكبير بسهولة، إذ تقدم أولا بثلاثة أهداف، قبل أن يحرز المنتخب السنغافوري هدفه الوحيد، وأنهت عمان التصفيات بلا خسارة، وبرصيد أربع عشرة نقطة، فيما بقيت سنغافورة في المركز الأخير.

وأكدت الأردن جدارتها بالتأهل ومرافقة سلطنة عمان عن المجموعة الأولى، بعد فوزها على جارتها سوريا بهدفين مقابل هدف. الأردن أنهت مبارياتها بلا هزيمة وبرصيد اثنتي عشرة نقطة، أما سوريا فبقيت برصيد أربع نقاط.

وأنهى منتخب اليمن مشواره بتصفيات كأس آسيا بدون أي نقطة، بعد تعرضه لخسارة أمام نظيره الماليزي بهدفين لهدف، وهي الهزيمة السادسة للمنتخب اليمني الذي ودع التصفيات باحتلاله ذيل ترتيب المجموعة، ماليزيا هي الأخرى ودعت التصفيات رغم احتلالها المركز الثالث برصيد سبع نقاط.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى