الإمارات الإسلامي” يتبرع بثلاثة ملايين درهم لـ “مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية

ENN – وام – تبرع مصرف الإمارات الإسلامي ـ ومقره دبي ـ اليوم بمبلغ ثلاثة ملايين درهم لصالح “مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية” في إطار دعمه لجميع المبادرات الخيرية في الدولة عبر صندوق الخيرات وصندوق الزكاة التابعين له.

وقدم عبد الله شويطر نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للشركات والاستثمار في “الإمارات الإسلامي” شيكا بالمبلغ إلى الشيخة عزة بنت عبد الله بن راشد النعيمي مدير عام “مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية” وذلك في مقر المؤسسة بحضور عواطف الهرمودي مدير عام الجودة التشغيلية والعمليات في “الإمارات الإسلامي”.

وقال شويطر في تصريح صحافي له اليوم أن المصرف حريص على أن يكون سباقا في دعم المبادرات التي تطلقها حكومة الدولة الرامية إلى تعميق روح التراحم والتكافل بين جميع فئات المجتمع المحلي.

وأعرب عن ثقته بالجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة في مجال تقديم العون وتلبية احتياجات المواطنين مما له خير الأثر في تعزيز مفهوم العمل الخيري في الدولة عموما وفي إمارة عجمان خصوصا.

وذكرت الهرمودي أن مصرف الإمارات الإسلامي يحرص على الإسهام في دعم الحالات الإنسانية في الدولة لا سيما الأسر المواطنة المتعففة من منطلق التزامه بقضايا المجتمع حيث عمل منذ البداية على رعاية هذه الأسر وتوفير مختلف احتياجاتها الضرورية.

وأشارت إلى أن المصرف يعمل بشكل دائم على دراسة الحالات الإنسانية بشكل مستفيض حتى تمكن من تقديم المساعدة الضرورية.

وأعربت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي عن شكرها لجميع القائمين على “الإمارات الإسلامي” على مساندتهم للجهود التي تبذلها “مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية” .. وأكدت أن // هذا التبرع السخي له الأثر الايجابي بالارتقاء في تقديم الخدمات للفئات المستحقة بما يحقق التكافل الاجتماعي المنشود وثقة المصرف بجهود المؤسسة في تلبية احتياجات المواطنين وتقديم الدعم والعون للوصول لريادة خيرية منشودة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى