الإصابة تبعد عسيري عن الأخضر الأولمبي

الإصابة تبعد عسيري عن الأخضر الأولمبي

البعثة غادرت إلى الإمارات لإقامة معسكر تدريبي

عبد الفتاح عسيري («الشرق الأوسط»)

Tweet

نسخة للطباعة Send by email

تغير الخط
خط النسخ العربي
تاهوما
الكوفي العربي
الأميري
ثابت
شهرزاد
لطيف

الرياض عماد المفوز
استبعد الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم لاعب خط الوسط عبد الفتاح عسيري، وذلك بناء على التقرير الطبي الذي يؤكد إصابته. وتم استدعاء اللاعب صالح العمري بدلا منه.
من جهة أخرى، غادرت بعثة الأخضر الأولمبي اليوم الاثنين إلى دولة الإمارات، وذلك من أجل إقامة معسكر إعدادي يستمر حتى 18 من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي، حيث يستعد الأخضر لخوض نهائيات كاس آسيا التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة، ويتأهل من هذه البطولة أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016. وسيخوض الأخضر خلال فترة معسكره مباراتين وديتين أمام الإمارات والأردن.
وكانت إدارة المنتخب أعلنت أسماء اللاعبين المرشحين لخوض المعسكر الإعدادي. وضمت القائمة 27 لاعبا وهم: أحمد الناظري، رياض البراهيم، فيصل الخراع، محمد البلادي، محمد قاسم (الاتحاد)، عبد الرحمن العبيد، علي هزازي، فيصل مسرحي، ماجد النجراني (القادسية)، رائد الغامدي، ريان الحربي، علي الزبيدي (الأهلي)، أحمد الشهري، سعيد الربيعي، محمد كنو (الاتفاق)، سلطان الدعيع، عبد الرحمن خير الله، منصور جوهر (الشباب)، أيمن فتيني، عبد الله مادو (النصر)، أحمد شراحيلي، عبد الله العمار (الهلال)، طلال عبسي (التعاون)، محمد الكويكبي (العروبة)، عبد الله العراف (الوحدة)، محمد الصيعري (هجر).
من جانبه، أكد مدير المنتخب السعودي عبد الله الواكد أن «إدارة المنتخب أرسلت برنامجا على شكل جدولة على مدار السنة تتعلق بالمشاركات والاستحقاقات إلى جميع مديري الأندية من أجل الوقوف على مواعيدها حتى يتسنى لكل ناد معرفة هذه المشاركات، حيث لا بد أن تكون العلاقة بين إدارة المنتخب والأندية وطيدة خصوصا أن أغلب اللاعبين يشاركون مع أنديتهم في الدوري السعودي للمحترفين، وهنا لا بد أن يعرف كل مدرب وضع لاعبيه، حيث تجد بعضهم يبني خططه وطريقة تكتيكه على اللاعبين الذين تم التحاقهم بالمنتخب. وكما هو معروف فإن الأخضر الأولمبي تنتظره مشاركة مهمة وصعبة في نهائيات كاس آسيا، ونتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية والتأهل إلى الأولمبياد، والجميع يعرف أن مجموعتنا تضم أقوى المنتخبات (اليابان وكوريا الشمالية وتايلاند)، وبالتالي علينا أن نستعد بشكل مميز».
وأضاف: «أقدم الشكر إلى أعضاء اتحاد الكرة وعلى رأسهم أحمد عيد، رئيس الاتحاد، والعضو صالح بونخاع، على ثقتهم باختياري كمدير للمنتخب، والذي اعتبره شرفا لي في خدمة الوطن، وأنا كلاعب مثلت المنتخب في العديد من المشاركات، ولدي الطموح في تقديم كل ما أملك من الإمكانيات والخبرة حاليا مع زملائي في الجهازين الإداري والفني».


قرأت هذا الخبر على صفحات شبكة الإمارات الإخبارية ENN المقال مأخوذ عن الشرق الأوسط

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى