الأحواض الجافة العالمية تحقق رقما قياسيا في إصلاح / 40 / سفينة وقت واحد

ENN – وام – استقبلت الأحواض الجافة العالمية – المزود العالمي الرائد للخدمات البحرية والملاحية لقطاعات النفط والغاز والطاقة – / 40 / سفينة في منشأتها الواقعة في دبي وإصلاحها في آن واحد .. محققة رقما قياسيا جديدا لم يسبق لها أن سجلته من قبل.

وشارك في هذا الإنجاز أكثر من تسعة آلاف من القوى العاملة التي عملت بجد في المنشأة لتوفير الجودة والكفاءة في الخدمات المقدمة لجميع أنواع السفن التي تشمل سفن ناقلات النفط ومنصات الحفر وسفن ناقلات البضائع السائبة وناقلات الغاز والحاويات.

ويعكس هذا الإنجاز ثقة ملاك السفن في تقديم الأحواض الجافة العالمية لخدمات ذات جودة آمنة وفعالة تقدم في الوقت المحدد.

ويمثل الموقع البحري الاستراتيجي لدولة الإمارات العربية المتحدة مركزا هاما للتجارة ومع امتلاك الأحواض الجافة العالمية للبنى التحتية المتميزة لتلبية مطالب الصناعة البحرية العالمية وفقا لأعلى معايير التميز التشغيلي الدولي فليس من الغريب عليها أن تتجاوز رقمها القياسي السابق البالغ / 37 / سفينة في المنشأة .

وتستمر الأحواض الجافة العالمية في تحطيم أرقامها القياسية السابقة والوصول إلى مستويات جديدة من الإنجاز والتميز والابتكار الذين كان لهم الدور الأساسي والفعال في غرس ثقافة الابتكار والتحسين المستمر التي تتبناها الأحواض الجافة العالمية وتعمل على تجديدها باستمرار.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى