افتتاح 5 مسارات على طريق محمد بن زايد للقادمين من دبي إلى عجمان

كشفت وزارة الأشغال العامة الإماراتية لـ24، عن افتتاحها 5 مسارات على الطريق الرئيسي لشارع الشيخ محمد بن زايد للقادمين من إمارة دبي باتجاه إمارة عجمان في منطقة مشروع تطوير الميدان الصناعي الخامس “دوار الناشونال”.

ولفتت الوزارة إلى أنه “وبهذا الافتتاح تكون الوزارة أنهت مشكلة الاختناقات المرورية التي عانى منها مستخدمو الشارع خلال السنوات الماضية، من خلال تطوير الشارع وفق أحدث المعايير والمواصفات العالمية، حيث تم توسعة الشارع إلى خمسة مسارات في كل اتجاه بدلاً من مسارين، كما تشرف على تنفيذ عدد من الجسور التي تربط شارع محمد بن زايد بالمناطق المحيطة وشارع الذيد الرئيسي، بكلفة إجمالية بلغت مليار درهم”.

وبجولة قام بها 24، على المشروع بعد افتتاح المسارات الخمسة، لاحظنا انسيابية كبيرة في الحركة المرورية لكلا الاتجاهين على الطريق، حيث أن “المشروع ساهم بشكل كبير في تخفيف الازدحام المروري الذي كانت تشهدة المنطقة، خلال فترة الذروة، كون الطريق يعتبر شرياناً حيوياً لمختلف المناطق”.

يخفف من الإزدحام 
وعبر مستخدمو الطريق عن سعادتهم، بإنجاز المشروع الذي سيسهم في التخفيف من الإزدحام المروري، وتقدموا بالشكر إلى لجنة مبادرات رئيس الدولة ووزارة الأشغال، على دورهما الحيوي في تطوير البنية التحتية، في مختلف مناطق الدولة، ما يساهم في تحقيق الرفاه للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارات.

يقلل زمن الرحلة
ولفتوا إلى أن “افتتاح الطريق الواصل بين دبي وعجمان، سيقلل وقت الرحلة  لمدة تصل إلى نصف الوقت الذي كانوا يحتاجونه سابقاً”، وهي من أهم المشاكل التي كانت تواجه مستخدمي الطريق.

 

نقلاً  عن  موقع24

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى