افتتاح بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية الكروية

افتتحت في استاد نادي ضباط شرطة دبي بطولة الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية الرابعة لكرة القدم بحضور الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم.

وأشاد الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي البطولة بحفل الافتتاح وبفقراته المتنوعة التي عبرت وبصدق عن أهمية البطولة والاهداف السامية التي أقيمت من أجلها.

وأبدى راعي البطولة اعجابه بترابط فقرات الحفل وتناغمها مع عروض الليزر وهو ما يجسد قدرات أبناء الامارات وكوادرها الوطنية على تنظيم كبريات البطولات وانجاحها.

وأكد حرصه على استمرار البطولة وبنفس قوة الدفع التي بدأت بها والسعي لتطويرها عاما بعد عاما بما يحقق النفع والفائدة لشبابنا ورياضيينا.

وحيا الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم جهود اللجنة المنظمة واللجان العاملة التي عكفت على متابعة حفل الافتتاح حتى خرج بهذه الصورة المبهرة متمنيا للفرق المشاركة التوفيق في تقديم عروض تستمتع بها الجماهير لتعكس حجم الجهود المبذولة من الجميع.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني وبعدها استمع الحضور الى آيات عطرة من الذكر الحكيم.

حضرالحفل اللواء محمد سعيد المري مدير الادارة العامة لخدمة المجتمع رئيس اللجنة المنظمة العليا ويوسف الحمادي رئيس اللجنة التنظيمية للرياضات الجوية بدول مجلس التعاون وعبد الرحيم طيب العوضي رئيس مجلس ادارة ليدر سبورت الرياضية والعقيد محمد راشد مدير ادارة التشريفات بشرطة دبي وعدد من الضباط والفرق المشاركة.

وألقى اللواء محمد سعيد المري كلمة اللجنة المنظمة العليا للبطولة رحب فيها بالحضور وهنأ الجميع بحلول شهر رمضان الميارك ووجه الشكر والعرفان الى الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي البطولة على حرصه على استمرار البطولة تخليدا لذكرى المغفور له باذن الله تعالي الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الذي لا يستطيع أحد أن يحصى مآثره ومكارمه معربا عن سعادته بما حققته البطولة من نجاحات ووعد ببذل اقصى الجهود لتطويرها ومضاعفة نجاحاتها .

كما وجه رئيس اللجنة المنظمة العليا الشكر الى القيادة العامة لشرطة دبي التي سخرت كافة الامكانيات لانجاح الحدث ووجه الشكر الى الفرق المشاركة وحيا جهود اللجان العاملة .

وتستمر البطولة حتى العشرين من شهر رمضان المبارك بمشاركة 16 فريقا يمثلون عدد من الهيئات والمؤسسات والجاليات المقيمة بالدولة وتضم هذه الفرق نخبة من اللاعبين الدوليين المحليين والاجانب وهي فرق حماية المنشآت والسواحل والنسر وشرطة العاصمة ودبي وبريسيايز والمدفجية السودانية وهيئة كهرباء ومياه دبي والاتحاد الرياضي للجامعات وأقدر “برنامج الشيخ خليفة لتمكين الطلاب” وجوهرة دبي وليدر سبورت وفوجرو ميدل ايست والاستقلال والصدى ونايس اف سي والجامعة الأمريكية في الإمارات.

واشاد يوسف حسن الحمادي رئيس اللجنة التنظيمة للرياضات الجوية بدول مجلس التعاون بالرعاية الكريمة التي تحظى بها البطولة من الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم كما أشاد بحفل الافتتاح الذي تميز بالبساطة والأبهار معا مما جسد الاهتمام بالحدث وحرص اللجنة المنظمة على تقديم كل ما هو جديد .

ووجه صلاح المهيري عضو اللجنة المنظمة العليا رئيس اللجنة المالية والتسويق الشكر والعرفان الى الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي البطولة على دعمه اللامحدود للحدث حتى وصل الى هذا المستوى المتميز وهو ما تابعه الجميع خلال عرض المادة الفلمية التي تحكي قصة نجاح البطولة وقال حمد علي معضد البدواوي مدير البطولة أن اللجنة المنظمة حريصة على الحفاظ على قوة المستوى الفني ولذلك جاء انتقاء واختيار الفرق بعناية حتى تكون الادوار التمهيدية بنفس قوة الأدوار النهائية ولتوفير المتعة الحقيقية للجماهير التي تعشق التميز .

وأكد سالم أكرم الحوسني الملقب بمخرج الروائع بأن النجاحات التي تحققت للبطولة طوال السنوات الماضية واليوم ما كانت لتتحقق لولا الدعم والرعاية الكريمين من الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي البطولة ..مشيرا الى أن تضافر الجهود والايثار والعمل بروح الفريق الواحد من اسباب التوفيق والنجاح لأي عمل وهو ما توافر في البطولة منذ انطلاقتها .

وأشاد عبد الرحيم طيب العوضي رئيس مجلس ادارة ليدر سبورت الرياضية بالدعم الكبير الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي البطولة .

وتعادل فريق اقدر – برنامج خليفة لمكين الطلاب – وفريق كهرباء ومياه دبي في مباراة الافتتاح التي جمعت بينهما حيث بادر فريق اقدر بأحراز هدف المباراة الاول عن طريق لاعبه محمد عبيد في الدقيقة الـ 12 وتعادل كهرباء ومياه دبي في الدقيقة 50 عن طريق هداف الفريق عيسى جمعه .. أما المباراة الثانية التي جمعت بين فريقي الاستقلال وليدر سبورت فقد نجح فريق الاستقلال في أن يحول تقدم منافسه وخسارته في الشوط الاول الى فوز مستحق في الشوط الثاني وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى