اطلاق الحملة الرمضانية لمؤسسة النعيمي الخيرية تحت شعار “ما نقص مال من صدقة “

أطلقت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بعجمان صباح اليوم الحملة الرمضانية تحت شعار “ما نقص مال من صدقة” والتي تتضمن مشاريعها الخيرية المتنوعة بقيمة ثمانية ملايين وخمسمائة ألف درهم وتهدف إلى رفع معاناة الأسر المحتاجة والفقيرة والتخفيف عنها في شهر رمضان الكريم .

وأكدت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام المؤسسة خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر المؤسسة أن الحملة الرمضانية تستهدف الأسر المحتاجة والفقيرة من ذوي الدخل المحدود والايتام و العمال ونزلاء المؤسسات العقابية .. وتشتمل على عدد من المشاريع الخيرية المتنوعة مثل مشروع زكاة المال ومقدارها خمسة ملايين درهم مقدمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ويستفيد منها 12 ألف شخص .

وقالت إن من ضمن المشاريع الخيرية مشروع افطار صائم الذي يشمل افطار بعشرة مساجد في امارة عجمان وسكن طلبة جامعة عجمان بواقع خمسة آلاف وجبة إفطار يوميا .. مشيرة إلى مشروع المير الرمضاني وهو عبارة عن توزيع المواد الغذائية للفئات المستحقة من مواطني امارة عجمان والبالغ عددهم ألفا أسرة .

وأوضحت ان المؤسسة دأبت كل عام على تقديم مشروع كسوة العيد للايتام وعددهم 500 يتيم ويتيمة في كل من المراكز والمدارس الخيرية ومن المسجلين لدى المؤسسة .. اضافة الى توزيع زكاة الفطر على المحتاجين والفقراء وصغار الموظفين من الفئات المساندة ويستفيد منها قرابة 1000 مستفيد .. وأشارت الى مشروع عيدية الايتام المكمل لجملة مشاريع الحملة الرمضانية ويتم تقديمها لثلاثمائة يتيم .

وتوجهت مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بعجمان بضرورة تكاتف الجهود الخيرية والدعم لجميع مشاريع المؤسسة خاصة من قبل القطاع الخاص ورجال الاعمال و التجار لتصب في مصلحة العمل الخيري الانساني للمجتمع .

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى