ازدحام فعاليات مركز دبي التجاري في مارس

ينظم مركز دبي التجاري العالمي في مارس الجاري 20 معرضاً ومؤتمراً في مجموعة من الصناعات الحيوية، ما يجعل هذا الشهر أحد أكثر شهور العام ازدحاماً بالفعاليات في العام 2014.
وتجتذب هذه الفعاليات نحو 150 ألف زائر تجاري ومتخصص.
ويؤكد هذا العدد من الفعاليات المتخصصة واجتذابها لأرقى فئات الزوار مجدداً أهمية دبي ومكانتها كمدينة رائدة في صناعة الفعاليات العالمية ويعزز مكانة مركز دبي التجاري العالمي وفعالياته كمنصة تجمع أهم المختصين والخبراء العالميين.
ومن المتوقع أن يتجاوز عدد زوار الفعاليات مع نهاية الربع الأول 500 ألف زائر.
وبدأت فعاليات شهر مارس بمعرض ومؤتمر البحار العربية في الفترة من الثالث إلى الخامس من مارس.
ويعرض الحدث بعضاً من أكثر التكنولوجيا المتقدمة في هذا القطاع على مستوى العالم، ويشارك فيه عدد من الخبراء المختصين في منع تسرب النفط وحماية البيئة البحرية.
وينظم في الفترة من الرابع إلى السادس من مارس معرض الخليج لحلول ومستلزمات التعليم المعرض الرائد في قطاع التعليم على مستوى المنطقة ويعرض أحدث المستجدات في مجال التعليم ويسمح للشركات بالتقدم والمنافسة في هذا القطاع المزدهر.
أما معرض عالم الورق في الشرق الأوسط ومعرض عالم الألعاب في الشرق الأوسط فينظمان بالتزامن في الفترة من الرابع إلى السادس من مارس ويمثل معرض عالم الورق أكبر معرض في المنطقة للقرطاسية والورق ومستلزمات المكاتب ويجتذب أبرز المشترين والزوار التجاريين من المنطقة ما يجعله حدثاً مثالياً للموردين والموزعين الإماراتيين لتقديم معروضاتهم.
ويعد معرض عالم الألعاب في الشرق الأوسط أحد المعارض التجارية التي تخدم العالم الكبير لمنتجات الأطفال وتشارك فيه العديد من الشركات التي تقدم منتجات الأطفال ومعدات الأطفال الرياضية.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى