اختتام منافسات سباق الإمارات للدراجات المائية بأبوظبي

أبوظبي-وام-ENN- تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية اختتمت مساء اليوم منافسات سباق الإمارات للدراجات المائية في جولته الختامية على مستوى أبوظبي والخامسة على مستوى الإمارات.

وشهد السباق منافسة قوية وصلت إلى أعلى مستوياتها من خلال فئات البطولة السبع التي أقيمت على كاسر الأمواج في أبوظبي وأفرزت عن 21 فائزا .

وتمكن الكويتي عبد العزيز عادل النجدي خلال فئة جالس مبتدئين – التي شهدت مشاركة 12 دراجة – من إحراز المركز الأول بينما حل ثانيا السعودي محمد عمر عفان وثالثا الإماراتي ناصر محد المنصوري .

وعززت هذه النتيجة من رصيد النجدي في صدارة الترتيب العام لهذه الفئة في حين يأتي منافسه المباشر في المركز الثاني السعودي طارق بخاري.

وفي فئة واقف محدود تمكن الإماراتي جابر محمد المعصم من إحراز المركز الأول فيما حل ثانيا القطري وليد الشرشني وثالثا الكويتي محمد ناصر الفرحان .

ولم يتأثر متصدر الترتيب العام لهذه الفئة كثيرا وهو الكويتي نواف محمد الفرحان والذي حل رابعا ليحافظ على الصدارة فيما استفاد المعصم من تحقيق المركز الاول حيث وصل إلى المركز الثاني في الترتيب العام خلف الفرحان.

وفي فئة جالس ستوك احرز الكويتي عبدالله فاضل الفاضل المركز الأول بينما حل ثانيا الكويتي محمد جاسم الباز وثالثا السعودي هاشم سامي بخش وظل الفاضل بهذه النتيجة في صدارة الترتيب العام .

وجاءت فئة واقف محترفين لتهدي صدارة السباق للاماراتي المر محمد بن حريز ويحل ثانيا الفرنسي كامونت لودوفيك وثالثا الإماراتي عمر عبد الله راشد ليبقى لودوفيك بهذه النتيجة في صدارة الترتيب العام ويتوج رسميا بلقب هذ الفئة وقبل الجولة الأخيرة والختامية .

وفي فئة البراعم فئة واقف ناشئين حل في المركز الأول سلمان يونس من الإمارات وثانيا الإماراتي سلطان الحمادي وثالثا الإماراتي عبد الله عبد الرحمن الحمادي ليظل عبد الله في صدارة الترتيب العام يليه سلطان .

وفي فئة جالس محترفين حصد الكويتي محمد بو ربيع لقب هذه الفئة محققا العلامة الكاملة حتى هذه الجولة ليحل في المركز الأول في الترتيب العام بينما حل ثانيا الإماراتي خليفة بالسلاح وثالثا الإماراتي محمد محسن.

وجاء الختام مع فئة الحركات الإستعراضية والتي تمكن من خلالها الإماراتي راشد الملا من إحراز المركز الأول وحل ثانيا السعودي سامر الشهيب وثالثا عبد الرحمن صالح ناضرة.

وفي نهاية المنافسات قام أحمد حبروش الرميثي عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية وسالم الرميثي مساعد مدير عام النادي ومحمد الهاملي مشرف السباق بتكريم الفائزين .

ووجه أحمد الرميثي التهنئة بنجاح السباق فنيا إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان .. مؤكدا أن دعم سموه ورعايته الدائمة للمسيرة البحرية في أبوظبي هي من أهم مقومات النجاح للرياضة البحرية.

وعدد سالم الرميثي مساعد مدير عام النادي المكاسب الكبيرة والتي اكتسبها النادي في جولة الختام للموسم المحلي 2015 .. مؤكدا أن أكبر مكسب كان الحضور الجماهيري الذي زين منطقة كاسر الأمواج والعدد الكبير من المتابعين الذين حرصوا على التواجد والمؤازرة والتشجيع في جميع فئات البطولة.

وقدم الرميثي الشكر إلى قناة ياس ناقلة السباق والتي تواجدت بقوة في الجولة الختامية للموسم المحلي لأبوظبي .. وأشاد بالنقل المتميز والاستديو الخاص الذي أقيم قبل وبعد الجولة مؤكدا الدور الكبير والمهم لشركة أبوظبي للإعلام في دعم الرياضات البحرية إعلاميا .

كما توجه بالشكر إلى جهاز حماية المنشآت وشرطة أبوظبي وبلدية أبوظبي ونادي أبوظبي للشراع واليخوت والإسعاف الوطني لمشاركتهم في إنجاح السباق .

وأكد محمد الهاملي مشرف السباق أن السبب الرئيسي في نجاح البطولة هو تعاون المتسابقين مع اللجنة المنظمة والتفاهم العالي طيلة مراحل السباق .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى