اختتام سباق كأس رئيس الدولة للمحامل الشراعية ” فئة 60 قدما ”

اختتمت الليلة الماضية منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمحامل الشراعية – فئة 60 قدما – الذي نظمه نادي تراث الإمارات تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي.

وكان السباق قد انطلق قرب مياه أبو الأبيض غرب أبوظبي لمسافة / 24 / ميلا بحريا .. بمشاركة مائة بحار و ” نوخذة ” من مختلف إمارات الدولة بجانب مشاركة / 16 / قاربا تراثيا في عروض بحرية مصاحبة للسباق الرئيسي.

وتزامن مع السباق فعاليات تراثية متميزة كان للقرية التراثية الدور البارز في أبداعها بجانب مشاركة إدارة الأنشطة في إضفاء البهجة في نفوس الزوار إضافة إلى مركز أبوظبي النسائي بعدد من الألعاب الشعبية والفروسية التي أبدع في تقديمها منتسبو مركز أبوظبي” بنين “.

وتوج الفائزين في السباق كل من سعادة علي عبد الله الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة وسعادة عبد الله محمد المحيربي المدير التنفيذي للخدمات المساندة..بحضور عدد من السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة.

وفاز ” النوخذة ” أحمد راشد جمعة السويدي بقاربه ” أطلس ” رقم / 12 / في المركز الأول وحصول مالكه فرج بطي المحيربي على نموذج قارب شراعي ذهبي..إضافة إلى مبلغ / 220 / ألف درهم فيما نال المركز الثاني القارب “سنان” رقم / 49 / لمالكه سعيد الحر راشد السويدي و” النوخذة ” علي سعيد الحر راشد السويدي مع نموذج لقارب فضي ومبلغ / 200 / ألف درهم.. بينما حل في المركز الثالث القارب ” التبر” رقم / 55 / لمالكه راشد محمد راشد بن غدير و” النوخذة ” خلفان سهيل بن دباس المهيري حيث حصل على نموذج لقارب شراعي برونزي و / 170 / ألف درهم..والفائز الرابع حصل على جائزة مالية بقيمة / 150 / ألف درهم.

بينما خصصت للمتسابقين من المراكز” الخامس إلى 30 ” جوائز مالية قيمة لمن أكمل السباق كما تصرف جائزة ترضية قدرها ” 37 ألف درهم ” لكل محمل شارك وأكمل السباق ولم يحقق أحد المراكز المتقدمة ضمن “الأول إلى 30”.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى