اختبار صعب لنابولي أمام لاتسيو

يخوض نابولي المتصدر اختباراً صعباً في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم عندما يستضيف لاتسيو الثالث اليوم السبت.
ويتصدر نابولي بفارق نقطة واحدة أمام يوفنتوس بطل الأعوام الستة الأخيرة وبفارق 14 نقطة أمام لاتسيو الباحث عن وضع حد لخسارتين متتاليتين أبعدتاه كثيراً عن المنافسة على اللقب وصعبت مهمته في المنافسة على البطاقتين الأخيرتين المؤهلتين لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
ويعلم مدرب نابولي ساري جيدا أن لاتسيو هو أحد فريقين تغلبا على يوفنتوس هذا الموسم عندما تفوق عليه 2 – 1 في تورينو في 14 أكتوبر الماضي ملحقاً به الخسارة الأولى على أرضه منذ عامين، في المقابل، يدرك رجال المدرب سيموني إينزاجي جيدا أن أي تعثر سيكلفهم المركز الثالث في ظل المنافسة القوية والشرسة من إنتر ميلان وروما اللذين يبحثان بدورهما عن وقف نزيف النقاط وتبدو مهمتهما سهلة أمام كل من بولونيا وبينيفينتو.
وسيسعى لاتسيو إلى رد الاعتبار لخسارته المذلة على أرضه أمام نابولي 1 – 4 في 20 سبتمبر /أيلول الماضي.
وعلى غرار لاتسيو، يسعى إنتر ميلان للعودة إلى سكة الانتصارات لضمان البقاء ضمن دائرة المنافسة على المقعدين الأخيرين المؤهلين لمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد ابتعاده عن المقعدين الأولين والمنافسة على لقب الدوري (يتخلف بفارق 15 نقطة عن نابولي). ويملك إنتر ميلان فرصة ذهبية للعودة إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثماني الأخيرة (خسارتان و6 تعادلات بينها 5 متتالية) عندما يستضيف بولونيا الثاني عشر.
وتراجعت نتائج إنتر ميلان بشكل مخيف في الآونة الأخيرة ويعود فوزه الأخير إلى 3 ديسمبر/كانون الأول الماضي.
ويأمل روما في مواصلة صحوته عندما يستضيف بينيفينتو صاحب المركز الأخير وذلك بعدما حقق الأسبوع الماضي فوزه الأول في المباريات السبع الأخيرة (3 تعادلات ومثلها هزائم).
ويلعب اليوم أيضاً سبال مع ميلان، وكروتوني مع أتالانتا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى