اتفاقية شراكة بين “channels by stc” و “البحري” في مجال الخدمات اللوجستية

وقعت شركة البحري، الرائدة عالمياً في الخدمات اللوجستية والنقل، ممثلة بالبحري للخدمات اللوجستية، اتفاقية شراكة مع شركة channels by stc، الذراع البيعي والتوزيعي لمجموعة stc وتنتشر عملياتها في السعودية والبحرين وسلطنة عمان والكويت، حيث ستوفر البحري من خلالها كافة خدماتها في مجال الدعم اللوجستي التي تشمل حلول التخليص الجمركي والتخزين وخدمات التوصيل، بمستوياتٍ عالمية.

وقع الاتفاقية من جانب البحري رئيس قطاع البحري للخدمات اللوجستية الأستاذ/ سرور باسلوم، ومن جانب channels by stc نائب الرئيس المكلف للموارد البشرية والدعم اللوجستي الأستاذ/ علي بن عبدالعزيز الحضيف.

وفي تعليقٍ له بهذه المناسبة، صرح الأستاذ سرور باسلوم قائلاً “يسعدنا إبرام هذا العقد الجديد مع منشأة بحجم stc، حيث يؤكد اختيار البحري شريكاً في هذا العقد المتميز مكانتنا الرائدة، وقدرتنا العالية على تقديم أفضل الخدمات في العديد من المجالات، بما في ذلك قطاع الاتصالات المحلي الآخذ في الازدهار”.

وأضاف الأستاذ باسلوم “في شركة البحري، نحن فخورون بالجودة والكفاءة العاليتين في كافة عملياتنا، ما يضمن التدفق السلس للسلع والخدمات لعملائنا المتميزين. ونتطلع إلى شراكة ناجحة وطويلة الأمد تتماشى مع نطاق أعمال stc الواسع في المملكة”.

وتؤكد هذه الاتفاقية على مكانة كلٍ من شركتي البحري وchannels by stc وقدراتهم العالية على تقديم أفضل الخدمات في العديد من المجالات، بما في ذلك قطاع الاتصالات الآخذ في الازدهار كما تُعَد خطوة مهمة في تنفيذ إستراتيجية كلا الطرفين نحو تطوير القطاع اللوجستي، فيما تتطلع الشركتان إلى إقامة شراكة ناجحة وطويلة الأمد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى