اتحاد الرياضات الجليدية يشارك في كونغرس الاتحاد الدولي لهوكي الجليد في اسبانيا

ابوظبي : شارك اتحاد الامارات للرياضات الجليدية في اجتماعات الكونغرس النصف سنوي للاتحاد الدولي لهوكي الجليد بأسبانيا ومثل الاتحاد السيد خالد مبارك القبيسي أمين السر العام المساعد للاتحاد.

وقال القبيسي ان الاجتماعات تواصلت لمدة ثلاثة ايام ناقشت خلالها استعدادات الاتحاد الدولي لهوكي الجليد والدول المستضيفة للبطولات وتصفيات فئات كأس العالم لهوكي الجليد 2015 وقد تشرفت الامارات بالمشاركة الدائمة في اكثر من بطولة عالمية واسيوية وعربية وخليجية تحت مظلة الاتحاد الدولي لهوكي الجليد .

وقال القبيسي ان منتخب الامارات يقع اليوم في التصنيف الثالث متمنيا ان تتاح للمنتخب مع المدرب الجديد الصعود للتصنيف الثاني ليدخل منافسات كاس العالم القادمة بالتصنيف الجديد خاصة وانه امام المنتخب قرابة الست شهور لتحقيق ذلك .

وتقرر بطولة العالم لهوكي الجليد للتصنيف الثالث في أزمير بتركيا خلال الفترة من 5-14 أبريل 2015 وتشارك بها منتخبات كل من : الإمارات العربية المتحدة ، تركيا، كوريا الشمالية، لوكسمبورغ، هونغ كونغ، وجورجيا والبوسنة والهرسك.

وناقش الاجتماع خطة ومسابقات هوكي الجليد للعام 2015 واعتماد تقارير المنظمين والحكام والتقارير الادارية والمالية وتقرير مدقق الحسابات فيما يعقد المؤتمر السنوي القادم في الفترة من 14 الى 17 مايو القادم في جمهورية التشيك.

وكان اتحاد الامارات للرياضات الجليدية قد حصل في مايو 2013 على العضوية الكاملة في الاتحاد الدولي لهوكي الجليد، في إنجاز غير مسبوق على مستوى دول الشرق الأوسط والوطن العربي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى