“إيبوك ميسي” توقع اتفاقية مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة

وقعت إيبوك ميسي فرانكفورت اتفاقية مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي وللعام الثاني على التوالي لتمنح المشاريع الإماراتية الناشئة فرصة للتألق على الساحة العالمية من خلال أكبر معرض عالمي لمعدات وحلول الأمن والسلامة.

وقع الاتفاقية – التي مبادرة هامة لتشجيع ولتنمية وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة في قطاع الأمن – عبدالباسط الجناحي المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة وأحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت جي. إم. بي. اتش.

وبموجب الاتفاقية يستضيف معرض إنترسك 2015 جناحا خاصا لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة إلى جانب أكثر من ألف و300 عارض دولي في المعرض ومن خلال هذا الجناح تقدم 10 من المشاريع الإماراتية الصغيرة والمتوسطة منتجاتها وخدماتها الخاصة بقطاع الأمن لأكثر من 26 ألف زائر.

وتقوم مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة بانتقاء مجموعة من أكثر المشاريع الصغيرة والمتوسطة الواعدة للمشاركة في معرض إنترسك الذي يقام خلال الفترة من 18 حتى 20 يناير في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويأتي تجديد الشراكة عقب المشاركة الأولى الناجحة لجناح مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دورة إنترسك 2014 الذي وفر لرواد الأعمال الإماراتيين المتخصصين في الأمن والسلامة منصة هامة لتوسيع أعمالهم ونطاق تواصلهم.

وقال الجناحي ان مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة تسعد بتقديم عرض استراتيجي للشركات المحلية الناشئة لاستعراض قدراتها بالاشتراك مع إيبوك ميسي فرانكفورت ..لافتا الى ان برامج المؤسسة لتطوير للمشاريع الصغيرة والمتوسطة تؤكد على تمكين الشركة الناشئة من التقدم من خلال اكتساب أفضل الممارسات الدولية وتحقيق القدرات التنافسية العالمية.

واضاف ان إنترسك 2015 سيكون فرصة هامة لمشاريعنا الصغيرة والمتوسطة في قطاع الأمن.

واعتبر باولس أن المشاريع الصغيرة والمتوسطة عصب أي اقتصاد وهو ما يفسر أهمية استضافة جناح مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في معارض الشركة حيث ان أي مشروع صغير أو متوسط اليوم من الممكن أن يكون لاعبا عالميا في الغد ..مؤكدا أنه وبفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله تم إنشاء مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتقديم تحديدا كل الأمور الأكثر تحفيزا في اقتصاد محلي وتشجيع رواد الأعمال الإماراتيين على تدشين أعمالهم في أي قطاع ممكن.

واشار الى أنه من خلال استضافة جناح مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في إنترسك تنوي الشركة دعم فرص الأعمال للمشاريع المحلية الناشئة الحالية واستقطاب المزيد إلى السوق ومساعدتهم على تحقيق أحلامهم ..لافتا الى أن تعاونهم مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة فضلا عن الدعم الحكومي المذهل من شأنه دفع تطوير وإبداعات الدولة لتحافظ على قدراتها التنافسية في أي سوق عالمي.

وقال ” جناح مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة حقق في إنترسك 2014 نجاحا كبيرا ويسعدنا تكرار ذلك في 2015 ولسنوات عديدة قادمة كما نبحث إمكانية تمديد هذه الاتفاقية على مستوى كافة معارضنا التسع لدعم فرص الأعمال لقطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة على مستوى قطاع عريض من الصناعات”.

كما حقق العارضون الذين شاركوا في جناح مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في إنترسك 2015 فوائد هامة مثل المشاركة مجانا والاستشارات الاستراتيجية من خبراء السوق الدوليين إلى جانب فرص منقطعة النظير للتعلم من أبرز خبراء الأمن والسلامة في العالم.

يذكر أن المعرض يستضيف 13 من أجنحة الدول من كندا والصين وفرنسا وألمانيا وهونج كونج والهند وإيطاليا وكوريا وباكستان وسنغافورة وتايوان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى