“إمداد” توقع اتفاقية إنشاء مركز عمليات الشبكة مع ” روبوتينا ” السلوفانية

أعلنت ” إمداد ” العاملة في مجال تزويد حلول إدارة المرافق المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي عن الدخول في إتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة ” روبوتينا ” المتخصصة في توفير حلول الأتمتة المتكاملة – ومقرها سلوفينيا – لتنفيذ مشروع “مركز عمليات الشبكة ” الذي يهدف إلى تمكين ” إمداد ” من تولي عمليات الإدارة والمراقبة عن بعد للمرافق التابعة لها .

وتنطوي الإتفاقية على تضافر الجهود بين الطرفين على مستوى توفير التطبيقات والخدمات اللازمة لاستكمال المشروع حيث ستتولى “روبوتينا” توفير كافة الإمدادات والمستلزمات لبناء المركز فيما تتعهد “إمداد” بتقديم الدعم الكامل لشركة “روبوتينا” من خلال الترويج لها لدى العملاء ومساعدتها الفاعلة في التوسع وزيادة حصة منتجاتها وخدماتها وحلولها المبتكرة في السوق الإماراتية.

وأعرب جمال عبدالله لوتاه الرئيس التنفيذي لشركة “إمداد” عن تطلعه للمشروع الجديد مع “روبوتينا” والذي سيتيح لإمداد إدارة ومراقبة المرافق عن بعد وفي نفس الوقت تحسين كفاءة إستخدام الطاقة في الشركة وبالتالي خفض التكاليف التشغيلية المترتبة .. مؤكدا على ثقتهم التامة بأن ” مركز عمليات الشبكة ” سيشكل رافدا أساسيا في سياق التوجهات الخضراء التي تنتهجها دولة الإمارات من أجل تحقيق التنمية المستدامة وتوفير جودة حياة أفضل لسكانها بالإضافة إلى دعم مسيرة دبي في التحول إلى مدينة ذكية خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى