“إكسبو 2020 دبي” يستضيف ورشة عمل في إطار مسابقة “تصميم شعار إكسبو للعقول المبدعة” في الإمارات

ENN – وام – نظم “إكسبو 2020 دبي” ورشة عمل ضمت حوالي 200 مصمم وطالب جامعة من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في موقع إكسبو 2020 دبي في منطقة جبل علي اليوم.

وأقيمت ورشة العمل قبل أسبوع من انتهاء مدة استلام المشاركات في إطار مسابقة تصميم الشعار الرسمي لإكسبو 2020 دبي.

وذكر بيان صحافي صدر عن اللجنة المنظمة لـ “إكسبو 2020 دبي” أنه تم خلال ورشة العمل التي ضمت عقولا مبدعة من أبرز وكالات التصميم والمدارس والجامعات بالإضافة إلى المبدعين من الجمهور إطلاع الحاضرين على آخر المستجدات حول معرض إكسبو 2020 دبي وإعطائهم نصائح وإرشادات وآراء من قبل جهات بارزة في مجال تطوير العلامات التجارية.

وأوضحت أن الفائز سيحصل في منافسة تصميم شعار إكسبو 2020 دبي الممتدة حتى 30 من الشهر المقبل عبر الموقع الإلكتروني www.expo2020dubai.ae/logocompetition على فرصة عرض تصميمه المبدع على الملايين من الناس عند استضافة الإمارات العربية المتحدة لهذا الحدث البارز الذي يستمر ستة أشهر ابتداء من أكتوبر 2020 في دبي.

وأوضح البيان أن التصميم الفائز الذي سيعلن عنه في 20 أكتوبر المقبل ـ الذي يصادف بداية العد التنازلي لخمس سنوات على إفتتاح معرض إكسبو 2020 دبي ـ سيصبح الشعار الرسمي للحدث.

ولفت البيان إلى أن المشاركين في منافسة تصميم الشعار مدعوون لابتكار تصميم يعبر عن المفهوم الرئيس للحدث “تواصل العقول وصنع المستقبل” ويسمح لكل الفئات العمرية المشاركة إلا أنه على القاصرين الحصول على موافقة ذويهم ويعتبر باب المشاركة مفتوح أمام المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات.

وسيحصل الفائز بالإضافة الى فرصة مشاركة عمله الفني كشعار رسمي لمعرض إكسبو 2020 دبي مع العالم أجمع 100 ألف درهم ورحلة مميزة لأربعة أشخاص إلى ثلاث مدن استضافت معرض إكسبو العالمي سابقا وبطاقة دخول لشخصين لحضور فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي تتضمن دعوة لحضور حفل الإفتتاح.

وتعد مسابقة تصميم الشعار الجديدة جزء من حملة “للجميع” المبادرة المجتمعية المتعددة على مستوى الدولة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى