إقبال كبير على المشاركة في موكب دبي الاستعراضي 2014

كشف القائمون على تنظيم “موكب دبي الاستعراضي 2014” يوم 28 نوفمبر المقبل والذي سيجوب شوارع الإمارة تجاوز عدد المسجلين للمشاركة بنسخة هذا العام عدد نظرائهم بنسخته الافتتاحية العام الماضي.

ويشهد التسجيل للمشاركة في هذا الحدث الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة إقبالا كبيرا من قبل مالكي المركبات الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة والذين فاق عددهم المئات لغاية الوقت الحالي.

ويمثل “موكب دبي الاستعراضي” الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي أحد الفعاليات الرئيسية للدورة الثانية من “مهرجان دبي للسيارات” الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري خلال الفترة بين 19 نوفمبر و6 ديسمبر المقبلين.

وسينطلق “موكب دبي الاستعراضي” الذي يتقدمه أسطول فريد من مركبات شرطة دبي الفارهة في عرض فريد تحتضنه الشوارع الشهيرة في المدينة حيث سيحتشد الآلاف من الجمهور لمشاهدة هذا الحدث الرائد الذي سيجوب أبرز معالم مدينة دبي في احتفالية آسرة بعالم المحركات والابتكار والتميز.

و يجمع هذا الموكب الذي ينطلق وينتهي في “ميدان” أكبر حشد للمركبات الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك “ايه سي كوبرا” و”بوجاتي” و”فيراري” و”مكلارين” و”لامبورغيني” و”رولز رويس” و”بنتلي” و”أستون مارتن” و”جاكوار” و”كاديلاك الكلاسيكية” و”هارلي ديفيدسون” و”دوكاتي” و”تريمف” والعديد من العلامات التجارية المميزة كما سيحتفل الموكب أيضا باليوم الوطني ال/43/ لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت تريكسي لوه ميرماند نائب أول رئيس إدارة المعارض والفعاليات مركز دبي التجاري العالمي إن التسجيل للمشاركة في نسخة هذا العام من “موكب دبي الاستعراضي” يلقى استجابة غير مسبوقة من مالكي السيارات فضلا عن نخبة من أندية السيارات والدراجات النارية وهواة اقتناء السيارات.

وأضافت أن هذا الحدث شهد خلال عام واحد فقط تطورا كبيرا ليشكل إضافة نوعية إلى قائمة فعاليات دبي العالمية الفريدة التي تناسب كافة أفراد العائلة ويترقب الناس في جميع أنحاء البلاد بشغف هذا الموكب الذي اكتسب أهمية كبيرة من خلال مساهمته في تعزيز مكانة دبي في منطقة الشرق الأوسط بوصفها وجهة رائدة لعشاق عالم المحركات.

وتم تخصيص موقع إلكتروني لمالكي المركبات والدراجات النارية الكلاسيكية والنادرة والفريدة من نوعها الراغبين في المشاركة في موكب دبي الاستعراضي لزيارته والاطلاع على الشروط والأحكام وملء استمارة التسجيل أو الاتصال على الخط المباشر.

ويتم حاليا النظر في طلبات المشاركة من قبل لجنة مختصة .. وسيعمل القائمون من مركز دبي التجاري العالمي الجهة المنظمة على إخطار المتقدمين بقبول مشاركة مركباتهم مع وضع سقف محدد لعدد المركبات المشاركة في “موكب دبي الاستعراضي” على أن يتم اغلاق باب المشاركة في تمام الساعة /3/ عصرا من يوم الخميس الموافق / 6 / نوفمبر.

وإلى جانب كونه نقطة لانطلاق الموكب ونهايته فإن “ميدان” سيستضيف “قرية السيارات” المصممة خصيصا كجزء من فعاليات “مهرجان دبي للسيارات 2014” والذي سيشهد تحول القرية إلى عالم رائع من وسائل الترفيه المرتبطة بعالم رياضة السيارات في / 28 / نوفمبر مع تشكيلة معدة بعناية من الفعاليات والانشطة التي تراعي اهتمامات جميع أفراد العائلة.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى