إقامة دبي تسارع بتطبيق مشروع مؤشر السعادة

سارعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي بتطبيق مؤشر السعادة الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله من خلال عرض اهم خدماتها لقياس رضا المتعاملين عبر منصتها في معرض جيتكس الذي اختتم فعالياته الخميس الماضي في مركز دبي التجاري العالمي.

وقال سعادة اللواء محمد أحمد المري المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي إن زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم لجناح “إقامة دبي” وسام شرف لنا ولجميع العاملين في الإدارة وهو في حد ذاته إنجاز يحسب للإدارة حيث عرضنا لهم آخر ما توصلت إليه خدماتنا الذكية”.

وأضاف اللواء المري أنه عرض على سموهم دليل مؤشر السعادة الذي يهدف إلى قياس رضا المتعاملين لخدمات الإدارة وذلك تنفيذا لمشروع مؤشر السعادة الذي أطلقة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم .. منوها أن الإدارة قامت بتطبيق المشروع في أسرع وقت ممكن وتسعى خلال الفترة المقبلة إلى بذل مزيد من الجهد لتحقيق رؤية حكومتنا الرشيدة في نشر السعادة لكل من يقطن على هذه الأرض الطيبة.

واثنى سعادة اللواء محمد المري على جهود العاملين المشاركين في جناح “إقامة دبي” بمعرض جيتكس والذين لم يألو جهدا في تحقيق أقصى درجات التفاني والعمل المضني لرفع اسم الإدارة.

ومن جانبه تحدث النقيب خالد بن مدية مساعد المدير العام لقطاع الخدمات الذكية عن جهاز آمر الذكي وقال انه آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا من أفضل الممارسات المتبعة في خدمة المتعاملين حيث يقدم الجهاز خواص التحكم عن بعد بهدف الرد على استفسارات المتعاملين عن خدمات الإدارة وتفقد أوضاع العمل عن بعد وسيتم توزيعه على جميع مراكز الخدمة الخارجية ومطارات دبي الدولي.

وتطرق النقيب بن مدية إلى مشروع تطبيق التلفاز الذكي وهو عبارة عن تطبيق تم تطويره ليمكن المتعاملين من الاستفسار عن المعاملات التي تقدمها الإدارة ليسهل على المتعاملين الوصول لخدماتها على مدار الساعة ويتميز التطبيق أيضا بتقديم عرض خارطة جغرافية توضح أماكن مراكز الخدمة الخارجية وآخر الأخبار والفعاليات الخاصة ودليل المعاملات والإجراءات وقنوات التواصل بالإدارة.

ومن جهته ذكر النقيب سالم بن علي مدير إدارة آمر لخدمة المتعاملين إن كل ما يتم تقديمه من خدمات ذكية في “إقامة دبي” هي متنفس حقيقي للتعبير عن مفهوم خدمة المتعاملين وإسعادهم بغرض الوصول إلى أهدافها والتي هي في الأساس منبثقة من خطط واستراتيجية وزارة الداخلية.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى