إقامة دبي تختتم مشاركتها في معرض دبي للإنجازات الحكومية بنجاح

Satellite

اختتمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اليوم مشاركتها في معرض دبي للإنجازات الحكومية الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي تحت شعار “حكومة محلية .. إنجازات عالمية” .

وشهد جناح الإدارة في المعرض والذي استمر لمدة ثلاثة أيام بتنظيم من “برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز” التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي – اقبالا كبيرا إذ أثبت جدارته في جذب الزوار من خلال تقديم ميزات إضافية فضلا عن استعراض أبرز انجازات عام 2013.

وشكلت خدمة التسجيل المجانية لبطاقة البوابة الإلكترونية الميزة الأساسية لجناح الإدارة الذي انهال الزوار عليه رغبة في التسجيل والاستفادة من العرض الذي يوفر التسجيل مجانا حتى اليوم.

وعرض جناح الإدارة “طائرة آمر الذكية” التي تعد أول خدمة ذكية من دون طيار حيث تم تشغيلها محلقة في سماء الجناح مما أبهر الزوار وجمعهم حولها لمشاهدتها والتقاط الصور.

ويكمن نجاح مشاركة إقامة دبي في هذه الدورة من المعرض في عرض ما يعزز من ضمان مضي الإدارة قدما في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للإدارة ومساهمتها في العمل بكفاءة وفاعلية لتعزيز جودة الحياة لمجتمع الإمارات من خلال ضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية والاستخدام الأمثل للمعلومات الأمنية وتعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة.

وأكد سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي أن إنجازات الإدارة العام الماضي هي نتاج دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية .

وأضاف إن اللغة المستخدمة في عرض المنجزات هي لغة الأرقام لأنها الطريقة المثلى لوصول المعلومة بشكل صحيح إلى المتلقي.. وأثنى على جهود العاملين في إقامة دبي لما يقومون به من تفان في العمل وإتقان في الأداء وسرعة في إنهاء الإجراءات وتبسيطها وتسهيلها على المتعاملين.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى