إصابة بوضياف تربك حسابات «العنابي»

الدوحة ـ فريد عبدالباقي

يبدو أن الحديث عن الدولي كريم بوضياف لاعب وسط نادي لخويا سيظل متواصلا، فما هي إلا أيام قليلة على استدعاء اللاعب الموقوف من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم، لصفوف المنتخب الأول إلا أنه تعرض لإصابة خلال تدريبات «العنابي» والذي يستعد لمواجهة تركيا الودية والمقررة في الثامنة والنصف بتوقيت الكويت مساء غد الجمعة على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

وكان الاتحاد القطري عاقب اللاعب بوضياف بإيقافه عن اللعب لمدة 6 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال قطري لخروج عن النص خلال لقاء العربي، في الوقت الذي تقرر تقليص العقوبة إلى أربع مباريات محلية وتغريمه 50 ألف ريال قطري فقط.

ويسعى الجهاز الطبي لتشخيص إصابة اللاعب وكشف النقاب عن المدة الزمنية التي يحتاجها للتعافي والعودة للمستطيل الأخضر مجددا.

وكان المدرب الأوروغوياني لمنتخب قطر دانيال كارينيو، قد استدعى لاعب وسط لويز مارتن جورنيو لتعويض غياب بوضياف.

ويخوض العنابي مران الأخير مساء اليوم، في إطار الاستعداد لودية منتخب تركيا، من المقرر أن يضع كارينيو اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية قبل موعد المباراة الودية والتي ستجهز المنتخب القطري قبل السفر إلى مملكة بوتان لخوض الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات الموحدة والمؤهلة لمونديال روسيا 2018، وكأس آسيا الإمارات 2019، بمواجهة منتخب بوتان يوم الثلاثاء المقبل.

توران يزين قائمة تركيا

وفي المقابل وصلت أمس بعثة منتخب تركيا بكامل نجومه وعلى رأسهم نجم برشلونة الاسباني أردا توران إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لمواجهة قطر، حيث تقرر أن يخوض الفريق مرانه الأساسي مساء اليوم على ملعب المباراة بنادي لخويا.


قرأت هذا الخبر على صفحات شبكة الإمارات الإخبارية ENN المقال مأخوذ عن الانباء

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى