«إرثي للحِرف المعاصرة» يطلق معرضه الخاص في لندن


الشارقة (الاتحاد)

يطلق مجلس إرثي للحرف المعاصرة، التابع لمؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، يوم 10 يوليو الجاري، معرض التصاميم الخاص، في مقر متجر «فينيك أوف بوند ستريت» بالعاصمة البريطانية لندن، وذلك في إطار جهوده الرامية إلى دعم المواهب الإماراتية المتميزة في مجال الحرف اليدوية والفنون المعاصرة على مستوى المنطقة والعالم. يأتي المعرض، الذي ينظمه المجلس بالتعاون مع متجر «فينيك أوف بوند ستريت»، تحت رعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، المؤسس والرئيس الفخري لمجلس إرثي للحرف المعاصرة، الساعية دوماً إلى دعم وتمكين المرأة الإماراتية في شتى المجالات.

وقالت ريم بن كرم، مدير مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة: «التعاون مع (فينيك أوف بوند ستريت)، يضع صناعة وحرف المرأة الإماراتية في صلب الأولويات، لتكون واحدة من نماذج ريادة النساء الإماراتيات، وتمكينهن في مجالات الفنون والحرف».

ويشارك في معرض «إرثي» كل من: علياء بن عمير، مصممة جواهر إماراتية، و«ألاين»، علامة تجارية للملابس النسائية العصرية، ومدية الشرقي، وهي علامة تجارية إماراتية للملابس النسائية، و«آي أم مَيْ»، العلامة التجارية التي أسستها مَيْ البدور، وتستوحي تصاميمها من شجر النخيل، و«ديزايند باي هند»، التي تتضمن مجموعات فاخرة من الخزف صُممت من وحي التراث والحرف التقليدية الإماراتية.


المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق