“أن أم سي بروفيتا” توفر خدمة غسيل الكلى في المنزل

اخبار الامارات ENN – صحة – تعمل “أن أم سي بروفيتا” من خلال أكبر مزود لخدمات الصحة المنزلية في الإمارات العربية المتحدة “أميريكير”، على توفير خدمة طبية جديدة في دبي، هي خدمة غسيل الكلى في المنزل. حيث يتمكن المرضى الذين يحتاجون الى غسيل الكلى الخضوع للغسيل في منازلهم، وتشمل هذه الخدمة الجديدة مجموعة من الأطباء والمعالجين والممرضين الذين يعتنون بمرضى الفشل الكلوي في منازلهم في الوقت الذي يناسبهم.

أقيم حفل الإطلاق في فندق فورسيزونز دبي بحضور كبار هيئة الصحة بدبي، الدكتورة صباح أحمد الشبيبي، مدير مستشفى السرور التخصصي، والدكتورة آمنة خليفة الحضري، رئيس قسم أمراض الكلى.

وقال مايكل ديفيس، الرئيس التنفيذي لشركة “أن أم سي”، خلال حفل الإطلاق هذه الخدمة الجديدة والذي أقيم في فندق فورسيزونز دبي، لقد حان الوقت للناس للوصول إلى خدمات رعاية صحية أفضل، وتتوافر لدينا في دبي مرافق لا مثيل لها تصل الآن إلى أبواب المرضى، حيث نواصل العمل عن كثب مع السلطات المختصة لضمان تطبيق جميع التدابير اللازمة والمتعلقة بمختلف الإجراءات والاحترازات والبروتوكولات الخاصة بكورونا، بما يوفر الفرصة لموظفينا وكوادرنا الطبية والتمريضية المحترفين تقديم خدمات الرعاية المنزلية.

وأشار إلى أن هناك طلباً متزايداً لتحسين الطريقة التي نقدم بها خدمة غسيل الكلى، من خلال الدعوة إلى الابتكار الذي يركز على المريض، ويمكننا من الاستمرار في تقديم خدمة تدعم رعاية عالية الجودة وذات قيمة عالية لمرضى الفشل الكلوي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

ومن جانبه، قال كلانسي بو، رئيس العمليات في “أن أم سي للرعاية الصحية”، مع هذه الخدمة الجديدة يمكن لمرضى الفشل الكلوي أن يخضعوا لخدمة غسيل الكلى في منازلهم، ما يمنحهم تحكمًا أفضل في جداول العلاج، والمزيد من الوقت لأنفسهم وعائلاتهم ووظائفهم والأنشطة التي يستمتعون بها، قبل بدء الغسيل الكلوي، كما أن هذه الخدمة تكون مناسبة جداً سواء ما تعلق بموضوع السفر أو أوقات الانتظار الطويلة، وهي تكلفة إضافية وعبء غير ضروري، وبالتالي من خلال هذا المسعى، نطمح إلى تحسين نوعية الحياة لمرضى الفشل الكلوي.

وبدوره، قال ستانلي رودريغيز، المدير العام في مركز أن أم سي بروفيتا، نحن نهدف دائمًا إلى تقديم الخدمات الطبية لدعم وتعزيز الرفاهية الجسدية والعقلية لمرضانا، وستعيد خدمة غسيل الكلى في المنزل للمرضى حريتهم وراحتهم.

صرح الدكتور وائل لطيف جبر، إستشاري أمراض الكلى في مستشفى “أن أم سي – دبي”،  “أن طريقة غسيل الكلى المنزلي مصممة لتلبية احتياجات كل مريض بشكل كلي مع التركيز على المريض بشكل استثنائي، بما في ذلك نمط الحياة و الجوانب النفسية المتعلقة بالمرض. تشمل مزايا غسيل الكلى في المنزل ممرضة مخصصة، وجدولاً مرناً لغسيل الكلى، ومدة مرنة لغسيل الكلى، والقدرة على تغيير الإعداد حسب الحاجة مثل غسيل الكلى المستمر منخفض الكفاءة “أس أل إي دي” و التقطير الفائق البطيء المستمر “أس سي يو أف”، والقدرة على الحد من حاجة المرضى لتحقيق الكفاية المستهدفة، و دعم الأسرة.”

إضافة إلى ذلك، أن أم سي بروفيتا، هي أكبر مزود لخدمات الرعاية وإعادة التأهيل بعد الحالات الحادة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وخدمة المرضى في جميع أعمارهم، بالإضافة إلى رعاية طويلة الأجل، وإعادة تأهيل المرضى في عيادتنا الخارجية والرعاية المنزلية التي تتضمن خدمات غسيل الكلى  في المنزل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى