أمين عام شؤون الرئاسة يكرم الفائزين بدوري الوزارة لكرة القدم

أبوظبي / وام /

كرم معالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة وسعادة راشد العامري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي الفائزين في منافسات ” دوري وزارة شؤون الرئاسة لكرة القدم 2015 ” التي اختتمت أمس على ملاعب فندق قصر الإمارات.

وتوج فريق دائرة القضاء ” أ ” بدرع الدوري الذي امتدت منافساته شهرا بمشاركة / 10 / فرق تمثل قطاعات الوزارة والجهات التابعة لها ضمن البرامج الرياضية في اتفاقية التعاون والشراكة بين الوزارة ومجلس أبوظبي الرياضي.

وحل في المركز الثاني من الدوري فريق مدرسة الإمارات الوطنية .. في حين حصد فريق مركز الرقابة الغذائية المركز الثالث تلاه فريق الأرشيف الوطني.

وتم تكريم الطاقم التحكيمي لمباريات الدوري الذي تألف من الحكام سلطان المرزوقي وعبدالله الحارثي وأحمد الراشدي.

وحصد جائزة ” أفضل حارس ” في الدوري إبراهيم يوسف مبارك من دائرة القضاء وفاز بجائزة ” أفضل لاعب ” في البطولة إبراهيم الدوخي من جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية .. فيما نال جائزة ” هداف البطولة “خليفة كرمستجي.

ورفع لاعبو جميع الفرق المشاركة في الدوري أسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة على رعايته ودعمه الكبير للنشاطات الرياضية في الوزارة والتي شكلت الأثر البارز في مسيرة النجاحات المتتالية للمسابقات والبرامج الرياضية بجانب التفاعل الاجتماعي الذي تكرسه هذه المناسبات دعما لمجتمع الوزارة في جميع المجالات .

من جهته أكد معالي الحميري أن البرامج الرياضية تحظى بدعم واهتمام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وحرصه على جعل الرياضة أحد مكونات بناء شخصية الموظف ووسيلة من وسائل تحسين عمله.

وأشار إلى أهمية دور البطولات الرياضية في تحقيق الترابط والأواصر بين العاملين في الوزارة ومساعدتهم على المحافظة على اللياقة الصحية..

مثمنا دور اللجنة الرياضية في الوزارة والتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي والتي ساهمت في إنجاح البطولة .

من جهته أشاد سعادة العامري بالدعم والاهتمام الكبيرين الذي يوليه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للمبادرات والأنشطة الرياضية في وزارة شؤون الرئاسة والتي تنعكس بصورة إيجابية كبيرة على جميع المشاركين من منتسبي الوزارة والجهات التابعة لها.. مثمنا الشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي.

وأكد أن منافسات الدوري حققت التفاعل الإيجابي والتواصل الاجتماعي وترجمت الأهداف وحققت الكثير من المكتسبات للكوادر الوظيفية بما يخدم مجتمع وزارة شؤون الرئاسة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى