أمام منصور بن زايد .. 28 وكيل نيابة وقاضيا يؤدون اليمن القانونية

أبوظبي-وام-ENN- أدى 28 من القضاة ووكلاء النيابة الجدد اليمين القانونية أمام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء بأبوظبي وذلك في قصر الرئاسة اليوم بمناسبة بدء ممارستهم لمهامهم كقضاة ووكلاء نيابة في دائرة القضاء بأبوظبي.

ورحب سموه بانضمام القضاة ووكلاء النيابة الجدد للسلك القضائي ..متمنيا لهم النجاح في مهامهم وأن يكونوا إضافة نوعية بخبرتهم وعلمهم وسلوكهم وإدارتهم وداعمين لمسيرة التطوير المتواصل التي تشهدها دائرة القضاء بهدف تسهيل إنجاز المعاملات بالسرعة الممكنة والتعامل مع القضايا بشفافية تامة ومصداقية كبيرة ومهنية عالية وتحقيق أعلى درجات النزاهة والموضوعية وتحقيق العدل والمساواة بين المراجعين وأطراف التقاضي كافة.

وثمن سموه زيادة إقبال العنصر المواطن من الجنسين إلى سلك القضاء ..داعيا إلى مواصلة عملية استقطاب الكفاءات والخبرات المحلية تنفيذا لسياسة القيادة الرشيدة الداعية إلى توفير الفرص وإتاحتها للمواطنين ودعما لخطط الدائرة وبرامجها الرامية إلى رفدها المستمر بالطاقات المؤهلة والمدربة.

وثمن القضاة ووكلاء النيابة الثقة التي أولاهم إياها سمو رئيس الدائرة وعاهدوه بأن يحكموا بالعدل بين الناس وأن يوظفوا خبراتهم وعلومهم لتطوير العمل في دائرة القضاء.

حضر مراسم أداء اليمين القانونية سعادة المستشار يوسف سعيد العبرى وكيل دائرة القضاء بأبوظبي والمستشار علي محمد البلوشي النائب العام لإمارة أبوظبي والمستشار علي الشاعر الظاهري مدير ادارة التفتيش بدائرة القضاء بابوظبي.

شاهد أيضاً