أفضل السيارات العائلية لعام 2015

ENN – كشفت مجلة ” يو إس نيوز آند وورلد ريبورت” عن السيارت الفائزة في جائزة أفضل السيارات العائلية لعام 2015، حيث قامت المجلة بتقييم 259 سيارة مختلفة، ووقع الاختيار على 19 سيارة من أنواع مختلفة، بناءً على عوامل السلامة والثقة والسعة، ونشرت المجلة تقريرًا مصورًا عن تلك السيارات، نعرض أهم سيارات الدفع الرباعي الواردة فيه، على النحو التالي، بحسب ما أورده موقع “أخبار 24″:

– تعد “شيفروليه سوبربان” أفضل سيارة دفع رباعي للأسرة، يمكنها أن تسع 9 أشخاص، كما تتميز بكاميرا للرؤية الخلفية.

c1
– تتسم سيارة “تويوتا هايلاندر” بمقاعد مريحة وواسعة، وتسع 8 أشخاص، كما تتوافر بها معايير جيدة للسلامة.

c2
– تتميز “لكزس ار اكس 350″ بمميزات تكنولوجية فائقة، مثل التحكم في الصوت في المقاعد الخلفية، وإمكانية التشغيل عن بعد، وتوفر نظام الترفيه في المقاعد الخلفية.

c3
– سيارة “فولفو XC60″ وهي أفضل سيارة دفع رباعي مدمجة وفاخرة للأسرة، تتميز بدرجات عالية من الأمان والسلامة، كما تتوافر بها مقاعد خلفية مدمجة للأطفال.

c4
– تتميز سيارة “هوندا سي آر في” بكاميرا للرؤية الخلفية، وإمكانية الدخول بدون مفتاح.

c5
– “لاند روفر رينج روفر سبورت” هي أفضل سيارة دفع رباعي فاخرة للعائلات، بها مقاعد مريحة تتسع لـ 7 أشخاص.

c6
– تعد “كاديلاك اسكاليد” إحدى أفضل السيارات الفاخرة للأسرة، وتتميز بمقاعد مريحة تسع 8 أشخاص، إضافة إلى توافر خاصية الانترنت اللاسلكي “واي فاي”.

c7
– تتميز “هوندا أوديسي” بدرجات عالية من الأمان والسلامة، إضافة إلى نظام ترفيهي في المقاعد الخلفية.

c8
– تسمح سيارة الدفع الرباعي “نيسان مورانو” لقائدها برؤية شاملة للمنطقة المحيطة به، وهي ميزة للعائلات التي تضطر إلى التنقل في مواقف سيارات مزدحمة.

c9
– تحتوي “تويوتا هايلاندر هايبرد” على 8 مقاعد، وتتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود، وهي أفضل سيارة دفع رباعي هجينة للأسرة.

c10


هذا الخبر برعاية موقع محركات الخليج الاعلاني

اعلن عن سياراتك، دراجتك، قاربك 

او شركتك مجانا

gulf engines logo

شاهد أيضاً