«أفايا» تطلق في الإمارات خدمة للاجتماعات الافتراضية

EMARATALYOM- ENN شّنت شركة «أفايا» المزودة لحلول وخدمات الاتصال، خدمتها الخاصة بعقد اجتماعات الفيديو عبر الإنترنت أمام الشركات في الإمارات طوال أيام يوليو الجاري، وذلك في مبادرة قالت إنها تهدف إلى تسهيل أعمال المديرين التنفيذيين، وتساعدهم على إنجاز مهامهم، مع الارتفاع الملحوظ لدرجات الحرارة خلال هذه الفترة من العام.

وأفاد بيان صدر أمس بأنه أصبح بإمكان الشركات تحميل نظام «أفايا سكوبيا»، وهو باقة تواصل تتيح عقد اجتماعات الفيديو بين أطراف عدة، ومشاركة الملفات والمشاهدة المشتركة والتحرير في آن واحد، مجاناً ابتداءً من أمس.

وقال نائب رئيس «أفايا» في إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا، محمد عارف، إن «نظام (سكوبيا) الحائز جوائز عدة، يضمن عقد اجتماعات افتراضية بين أطراف عدة من مناطق جغرافية مختلفة، لتكون بفعالية الاجتماعات التقليدية نفسها».

وأوضح أنه «بفضل السهولة المطلقة في الوصول إلى الخدمة عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف المحمولة، فإن هذا النظام يسمح بالاتصال والمشاركة بين فرق العمل، بصرف النظر عن الموقع، الأجهزة المستخدمة، أو نظام التشغيل». وبحسب الشركة، فإنه يمكن للمشتركين في الخدمة الاتصال باستخدام هواتفهم الحمولة، أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية، أو الأنظمة المستخدمة في المرافق الخاصة بمؤتمرات الفيديو، كما يمكنهم إضافة مستخدمين آخرين بسهولة.

ولفتت إلى أن حلول معالجة الفيديو والصوت المتطوّرة، تقدم لكل مشارك كفاءة كبيرة في عرض النطاق الترددي لتدفق البيانات، ما يسمح لكل منهم رؤية جميع المشاركين في الوقت نفسه، في ما يمتلك مديرو الاجتماع قدرة كاملة على التحكم في المجريات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى